الدورة الثانية للسباق الدولي للزوارق الشرعية بين خليجي مالقا و الحسيمة

7 سبتمبر 2016
الدورة الثانية للسباق الدولي للزوارق الشرعية بين خليجي مالقا و الحسيمة

تنظم جمعية شباب الريف الحسيمي للزوارق الشراعية و النادي الملكي الكاندادو، تحت إشراق الجامعة الملكية المغربية للشراع و الجامعة الاندلسية للشراع، و بشراكة مع كل من بلدية الحسيمة، بلدية مالقا و مجموعة من الفعاليات الجمعوية، الدورة الثانية للسباق الدولي للزوارق الشراعية بين خليج مالقا و خليج الحسيمة وذلك أيام 9 و 10 شتنبر 2016.

وتاتي هذه التظاهرة حسب اللجنة المنظمة، “في إطار النهوض بالقطاع السياحي بمنطقة الحسيمة و التعريف بمؤهلاتها الطبيعية و السياحية و كذا ربط جسور الصداقة و التعاون بين مدينتي مالقا و الحسيمة”.

وستتميز هذه الدورة بتنظيم مجموعة من الأنشطة الرياضية البحرية بشاطئ كيمادو عبارة عن أبواب مفتوحة في كل من رياضة الزوارق الشراعية ، الكاياك و الغوص تحت الماء في الفترة الممتدة من 8 إلى غاية 10 شتنبر 2016 إبتداء من الساعة العاشرة صباحا.

كما سيتم تنظيم حفل إستقبال الفائزين في سباق الزوارق الشراعية يوم 9 شتنبر 2016 ابتداء من الساعة الحادية عشرة صباحا بالميناء الترفيهي بالحسيمة.

أما باقي الأنشطة فستكون عبارة عن تبادل الخبرات بين شباب الحسيمة و شباب مالقا، مائدة مستديرة حول موضوع السياحة و تدبير المتاحف، أوركيسترا غنائية إسبانية لفائدة الأطفال، زيارة للمنتزه الوطني للحسيمة، زيارة سياحية لمدينة الحسيمة (الاسواق، البزارات، الشواطئ …).

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

الاخبار العاجلة