الدولي اسامة السعيدي: أنا في تطور مستمر، من أجل تحسين مستواي أكثر

7 نوفمبر 2012
الدولي اسامة السعيدي: أنا في تطور مستمر، من أجل تحسين مستواي أكثر

سبورناظور: متابعة

يسعى الدولي المغربي ابن بويافار، في صفوف نادي لفربول الانجليزي اسامة السعيدي الى تطوير مستواه وجعل انصار النادي يعتادون مشاهدته مع الفريق الاول وبشكل منتظم، ويعمل اسامة على تقوية بنيته الجسمانية وتحسين ادائه في رقعة الميدان معتمدا على نصائح المدرب رودجر والتدرب بجوار جيرارد، و يقول اسامة في تصريح لقناة النادي :

“كل يوم اتعلم كيف أحسن مستواي ، أريد أن أتطور ، فأتدرب على تقوية بنيتي الجسمانية ، ميزاتي هزم وتخطي المدافعين ، التمريرات نحو منطقة العمليات، التوغل في العمق والقذف.اعشق خلق الفرص والتمرير هذه طريقتي في اللعب واتمنى ان يشاهد أنصار النادي المزيد .”

“حصص تداريب المدرب جيدة ، يعتمد كثيرا على كيفية التعامل مع الكرة والتمركز في الملعب ،احب خططه ، يركز على خطة 433 والاعتماد على الاجنحة وهذا جيد بالنسبة لي . اتلقى النصائح من المدرب ، يقول ان علي التوغل اكثر عندما احصل على الكرة في الجهة اليمنى. تعلمت الكثير منه وارى انه مناسب لنادي لفربول.”

“احاول التاقلم مع حياتي الجديدة هنا ، من الصعب ان تعيش في بلد جديد بدون عائلة لكن بعد قدومي رحب بي الجميع ، اتحدث كثيرا لنوري شاهين وسواريز لكن اتواصل ايضا مع بقية اللاعبين . كل شئ يسير على ما يرام وجيرارد يساعدني كثيرا في التاقلم هنا ـ شئ رائع ان تلعب مع لاعبين امثال جيرارد وسواريز ، لهم امكانيات كبيرة ويتجلى ذلك في حصص التداريب ، في الحقيقة لكل لاعب امكانياته والذي لا يمتلكها لا مكان له في لفربول.”

“في الدوري الهولندي يتم الاعتماد على الكرة الجميلة عكس الدوري الانجليزي الذي يعتمد القوة البدنية والالتحامات القوية. هنا السرعة في الاداء لكن طريقة لعب لفربول هي نفسها التي نعتمد عليها في هولندا وهي المفضلة عندي. قدمنا اداء جيدا امام افرتون ونيوكاستل واذا استمرينا في تقديم نفس الاداء سنحصد المزيد من النقاط. نحاول اللعب بشكل جيد وهذا ما يعشقه انصار النادي ونقاط الفوز اتية لا محالة. ملعب الانفيلد رائع ، شئ لا يصدق ، الاجواء والجمهور كل شئ رائع هنا ، استمتع كثيرا باللعب في الانفيلد. اول مباراة لي مع لفربول امام يونغ بويز السويسري كانت مميزة بالنسبة لي رغم انني لم اكن بكامل لياقتي لعدم مشاركتي في الاستعدادات التي تسبق بداية الدوري. الان اشعر انني تحسنت واصبحت اكثر قوة.”

الاخبار العاجلة