الرحموني يتفقد أنشطة رياضية بالناظور ويشارك نادي “التنس” نشاطه

19 يناير 2016
الرحموني يتفقد أنشطة رياضية بالناظور ويشارك نادي “التنس” نشاطه
شارك رئيس المجلس الإقليمي للناظور جمعية أصدقاء الطفولة لكرة المضرب ،فعاليات ” اليوم المفتوح للنادي ” المنظم صباح يوم أمس الأحد 17 يناير .

الرحموني الذي إستمع في بداية الإفتتاح إلى الشروحات التي قدمها أعضاء الجمعية بخصوص مدرسة كرة المضرب بالناظور، أكد على إستعداد المجلس الإقليمي لدعم المشروع بما يخدم هذا النوع الرياضي والمستفيدين منه من أبناء الإقليم عموما ومدينة الناظور على وجه الخصوص .

من جهة أخرى إطلع رئيس المجلس الإقليمي على الملاعب الأربع لكرة المضرب وأعطى إنطلاقة ” اليوم المفتوح ” الذي حضره مندوب الشبيبة والرياضة وباشا المدينة وفعاليات رياضية .

وفي الإطار أكد سعيد الرحموني في تصريح مقتضب ل ” ريف سوار ” التي حضرت النشاط الرياضي بأن المجلس الإقليمي لا يذخر جهدا لتدعيم الأندية والجمعيات الرياضية بالإقليم ماديا ومعنويا ، مشيرا إلى الإكراهات الجمة التي تعترض النهوض بالرياضة بالمنطقة ، داعيا إلى وجوب تضافر جهود مختلف الفاعلين من أجل الرقي بالأنشطة الرياضية والأندية .

كما قام سعيد الرحموني بزيارة تفقدية لبعض المرافق الرياضية المتواجدة بساحة الشباب والرياضة بالمدينة وضمنا ملعب ” الشبيبة والرياضة لكرة القدم ” والقاعة المغطاة

ناظور24 :
[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]
الاخبار العاجلة