الريال يهزم ألميريا بحصة ثقيلة منفردا بالصدارة “مؤقتا”

12 أبريل 2014
الريال يهزم ألميريا بحصة ثقيلة منفردا بالصدارة “مؤقتا”

تمكن ريال مدريد من الفوز على فريق ألميريا بأربعة أهداف مقابل لاشيء ضمن الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الإسباني في المباراة التي أقيمت على ملعب سنتياجو بيرنابيو.

جاءت بداية المباراة قوية من طرف ريال مدريد في مهمة البحث عن هدف مبكر يريح الأعصاب، وتجنًا لحدوث أي مفاجآت خصوصًا بعد تعرض خصمه التقليدي “برشلونة” للخسارة على يد غرناطة بهدف مقابل لاشيء.

كانت أول الفرص الحقيقية في المباراة تسديدة قوية من طرف “أنخيل دي ماريا” جاءت في العارضة، واصل النجم الأرجنتيني خطورته على مرمى فريق ألميريا عبر تسديدة أخرى تصدى لها الحارس “إستيبان”.

حتى جاءت الدقيقة 28 من الشوط الأول والتي حملت معها أول أهداف المباراة عن طريق المتألق “أنخيل دي ماريا” من تسديدة يسارية قوية من داخل منطقة الجزاء لم يستطع الحارس “إستيبان” التصدي لها.

حاول المرينجي في الدقائق المتبقية من فصل اللقاء الأول من أجل إضافة الهدف الثاني لقتل المباراة تمامًا، حيث تعددت المحاولات عن طريق تسديدات من جاريث بيل و أنخيل دي ماريا، لكن لم تكلل هذه المحاولات بالنجاح.

ومع بداية الشوط الثاني استمر الريال في هجومه القوي بحثًا عن الهدف الثاني حيث حاول دي ماريا ولوكا مورديتش من خلال التسديدات القوية من خارج منطقة الجزاء، حتى جاءت الدقيقة 53 من عمر المباراة حين أضاف “جاريث بيل” الهدف الثاني من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة رائعة من كريم بنزيما.

ثلاثة دقائق فقط حتى أضاف “إيسكو” الهدف الثالث بعد تسديدة بيمناه من داخل منطقة الجزاء، هدأ اللعب بعض الشيء مع استحواذ تام من ريال مدريد على مجريات اللعب حتى جاءت الدقيقة 84 من عمر المباراة حيث أضاف المهاجم الشاب ألفارو موراتا الهدف الرابع.

هدأ اللعب تمامًا في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، حتى أطلق حكم اللقاء صافرة النهاية معلنًا عن فوز المرينجي برباعية نظيفة.

12

الاخبار العاجلة