السعيدي يرفض عرضا مغربيّاً وآخر إنجليزيّاً ويتجاهل ضغوطات الأهلي للتّخلص منه

11 يوليو 2016
السعيدي يرفض عرضا مغربيّاً وآخر إنجليزيّاً ويتجاهل ضغوطات الأهلي للتّخلص منه

بات اللاعب المغربي، أسامة السعيدي، “عالةً” على مسؤولي ناديه، أهلي دبي الإماراتي، بعدما جدد رفضه الرحيل عن صفوف الفريق، مفضلاً المكوث في القلعة “الحمراء” لما يتقاضاه هناك من مقابل مادي كبير، على حساب مستقبله الكروي والضغوطات التي تمارسها عليه إدارة الأهلي للتخلص منه.

وأوردت صحيفة “البيان” الإماراتية، أنه بالإضافة إلى تجاهله عرض نادي أوتريخت الهولندي بضمه على سبيل الإعارة، فالسعيدي قد رفض أيضاً الانتقال إلى أحد أندية الدرجة الثانية من الدوري الإنجليزي، وامتنع عن مناقشة عرض آخر من ناد يمارس في الدوري المغربي، دون تحديد هويته.

وأشار المصدر نفسه إلى أن مسؤولي نادي أهلي دبي الإماراتي، يواصلون محاولاتهم لإقناع السعيدي بالانتقال إلى أحد الأندية الراغبة في خدماته قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية، علماً أنه كان للسعيدي الموقف نفسه خلال “المركاتو” الشتوي الماضي، عندما رفض كل العروض وواصل مغامرته مع الأهلي بسبب المقابل المادي الكبير الذي يتوصل به من “القلعة الحمراء”.

ويشترط أسامة السعيدي، من أجل مناقشة مسألة انتقاله إلى ناد آخر، الحصول على عرض يتضمن شروطاً مالية بنفس قيمة ما يتحصل عليه حالياً مع ناديه أهلي دبي، وهو ما يصعب تحققه نظراً إلى انخفاض المستوى التقني والبدني للاعب، نتيجة افتقاده للتنافسية، خاصةً في ظل المستوى المتدني للدوري الإماراتي مقارنةً مع مستوى الممارسة في أوروبا.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

الاخبار العاجلة