الشمال يخطف نقطة التعادل بقدم المغربي سعيد بوطاهر- فيديو

12 سبتمبر 2014
الشمال يخطف نقطة التعادل بقدم المغربي سعيد بوطاهر- فيديو

خطف الشمال تعادلا مثيرا من ضيفه أم صلال في المباراة التي أقيمت على ملعب الأول لحساب الجولة الثالثة من دوري النجوم بعد أن كان الضيوف متقدمين في النتيجة إلى غاية الدقائق العشر الأخيرة.
وتقدم أم صلال مبكرا في د 12 عن طريق مراد ناجي الذي لعب كرة حرة تحصل عليها أليادير اصطدمت بحائظ صد الشمال وخادعت الحارس شهاب صلاح الدين معلنة الهدف الأول.
وسرعان ماجاء رد الشمال في د18 حيث لعب التوسني ماهر حداد عرضية مثالية لسعيد بوطاهر الذي سدد بيسراه على الطائر كما جاءت في شباك بابا مالك معادلا الكفة 1-1 .
وعاد أم صلال للتقدم في د41 بعد أن اخترق الفرنسي جيريمي أليادير دفاعات الشمال وسدد كرة عادت من الحارس شهاب صلاح الدين إلى تونكاي الذي وضعها الشباك مسجلا الثاني للضيوف.
وفي الشوط الثاني سجل داغانو للشمال في د53 لكن الحكم ألغى الهدف بداعي وجود خطأ ودفع على مدافع أم صلال.
وفي د 55 اصطدمت تسديدة أحمد عبد المقصود بالعارضة وذهبت لركنية بعد أن حول مسارها حمد فرج لاعب الشمال.
وفي د 63 تصدى شهاب صلاح الدين لانفراد أليادير وأكمل الدفاع إبعاد الكرة إلى ركنية لعبت وارتدت إلى البديل أحمد فتحي الذي سدد بقوة لكن بين يدي حارس الشمال.
وأمام الفرص الضائعة لأم صلال أدرك الشمال التعادل في د81 بعد أن تابع داغانو كرة علي مجبل وسدد بصدر حارس أم صلال لتذهب باتجاه سعيد بوطاهر الذي سدد بقوة باليسرى مسجلا الهدف الثاني للشمال 2-2
وكان الشمال في طريقه لتسجيل الهدف الثالث في د90+2 بعد هجمة مرتدة سريعة وتمريرة من داغانو إلى سعيد بوطاهر الذي وجد نفسه في انفراد تام وراوغ بابا مالك لكن أحمد فتحي ارتكب عليه الخطأ ومنعه من التسجيل.
وانتهت المباراة بالتعادل 2-2 ليحقق الشمال نقطته الثانية من 3 جولات بينما وصل أم صلال لرصيد 4 نقاط من فوز وخسارة وتعادل.

 

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

abou-taher-552x288

الاخبار العاجلة