الصحف الاسبانية تشيد بالسوبر ميسي و تهاجم مورينيو

18 أغسطس 2011
الصحف الاسبانية تشيد بالسوبر ميسي و تهاجم مورينيو


سبورت – خصصت كل الصحف الاسبانية الصادرة اليوم تقريبا صفحاتها الأولى للمباراة القمة التي أجريت الأمس الاربعاء بالكامب نو و التي انتهت بفوز البارسا باللقب الاول هذا الموسم . 

و قد نشرت صحيفة سبورت في صفحتها الأولى صورة تظهر فرحة ميسي و فابريغاس و هما يحتفلان بالهدف الثاني للنجم الارجنتيني . و كتبت سبورت :

السوبر ميسي و السوبر أبطال . فيما نشرت في اسفل الصفحة الأولى أفظع عنف ارتكب فيها وصورة لمورينيو 

صحيفة ” اس ” نشرت في صفحتها الأولى صورة للهدف الاول لميسي التي كان يظهر فيها كريستاينو زاحفا على ركبتيه و يتابع هو و كاسياس بعينيهما كرة ميسي تدخل الشباك .

و كتبت الصحيفة المدريدية ” بوركي ” ( لماذا ) العبارة الشهرية لمورينيو و كتبت الجواب : السبب هو ميسي . كما اشارت الصحيفة الى اعتداء مورينيو على عين تيتو فيلانوفا مساعد بيب غوارديولا . 

من جهتها ، الصحيفة المدريدية ” ماركا ” أشادت ايضا بميسي و كتبت ايضا أن مدريد كان كبيرا و قويا . غي ان الصحيفة المدريدية لم تتطرق لما بدر عن المدرب البرتغالي من سلوك مشين و اكتفت بالقول بأنه في نهاية المباراة وقعت مشاداة عامة بين لاعبي الفريقين بعد تدخل عنيف من مارسليو في حق سيسك . 

صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” اختارت كعنوان لصفحتها الأولى ” السوبر ميسي ” كما نددت بسلوك مورينيو . 

اما الصحافة العامة غير المتخصصة في الرياضة ، فهناك مثلا صحيفة ” الموندو ” التي نشرت ” ميسي يدفن احلام ريال مدريد في الفوز بكاس السوبر ” .

كما افردت الصحيفتان البيروديكو و لافنغوارديا حيزا هاما للاشادة بميسي و نشرت لافانغوارديا” كما العادة ” عنوانا لصورة يظهر فيها فرحة لاعبي البارسا . 

خلاصة ، اجمعت الصحف الاسبانية الصادرة اليوم على أن البارسا فازت ببقبها الأول هذا الموسم على حساب افضل فريق لريال مدريد خلال السنوات الاخيرة . لكنها نددت بالاحداث المؤسفة التي وقعت في الدقائق الاخيرة من المباراة .



المصدر: سبورت 

الاخبار العاجلة