“الطاس” يهدد بالانسحاب بسبب “التلاعب”

11 مايو 2016
“الطاس” يهدد بالانسحاب بسبب “التلاعب”

سبورناظور : متابعة

 

هدد الاتحاد البيضاوي «الطاس» بعدم خوض المباراة الأخيرة التي ستجمعه بمولودية آسا لحساب الدورة 29 من البطولة الوطنية للهواة، إذا لم تتخذ لجنة الأخلاقيات قرارا بخصوص الشكايات التي وجهها بخصوص التلاعبات التي تعرفها البطولة.
وجاء في الرسالة التي وجهها الاتحاد البيضاوي إلى عصبة الهواة صباح أمس (الاثنين) وأرفقها بفيديو هدف الفوز لسريع واد زم أمام نهضة سطات، الذي سجل في الوقت بدل الضائع من المباراة، التي أجريت أول أمس (الأحد).
وقال منير غنيم، نائب رئيس الفريق البيضاوي، إن مسؤولي «الطاس» قرروا الانسحاب، إذا لم تتخذ الجامعة قرارا حاسما خلال الأيام التي ستسبق برمجة الدورة الأخيرة، مضيفا ”أشعرنا عصبة الهواة بأننا قادرون على السماح لمنافسنا بالصعود بكل سهولة، إذا كان الأمر يرضي البعض”.
وأوضح غنيم ل ”الصباح الرياضي”، ”الفيديو واضح والهدف المسجل غريب، وكل ما نطالب به هو تحقيق نزيه في الأيام القليلة المقبلة لأن دور لجنة الأخلاقيات هو اتخاذ قرارات حاسمة وسريعة وإلا فما هو دورها ونحن على أعتاب نهاية البطولة الوطنية”.
 وسبق لمسؤولي الاتحاد البيضاوي أن وجهوا نهاية الأسبوع الماضي رسالة إلى عصبة الهواة يطالب من خلالها بتعيين مراقبين إضافيين خلال مباراتي تحديد الصاعد إلى القسم الثاني المقررة نهاية الأسبوع الجاري، والتي ستجمع بين الفريق البيضاوي ومولودية آسا وبين نهضة طانطان وسريع وادزم.
وجاء في الرسالة أن الفريق أصبح يخشى حدوث تلاعبات بناء على تجارب سابقة أثبتت أن بعض المباريات أصبحت تدور في أجواء لا رياضية.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

الاخبار العاجلة