الفتح الرياضي الناظوري يعلن تعاقداته في الميركاتو الشتوي

8 فبراير 2024
الفتح الرياضي الناظوري يعلن تعاقداته في الميركاتو الشتوي

سبورناظور: عماد الذهبي

 

 

أعلن نادي الفتح الرياضي الناظوري لكرة القدم تعاقده مع لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، لتعزيز صفوف الفريق في مرحلة الإياب من الموسم الرياضي الحالي 2023/2024.

تعاقد فريق الفتح الرياضي الناظوري لكرة القدم مع كل من اللاعب أمين العدلاني، مركز مهاجم، في صفقة انتقال حر. ويعتبر أمين مهاجماً مجرباً في القسم الوطني هواة حيث سبق له أن جاور فرق جمعية المنصورية وشباب مريرت. واللاعب يوسف حمداني، الذي يشغل مركز مدافع وسط، في صفقة انتقال حر. يوسف، الذي سبق وأن شارك مع الفريق لسنوات عدة، قدم أداءً رائعًا ويتميز بقتاليته، صلابته، وحسه التهديفي في الركلات الثابتة.

إلى جانب اللاعب زكرياء أبرابم، مركز وسط ميدان، في صفقة انتقال حر بعدما انضم سابقاً إلى فريق الوداد البيضاوي والاتحاد البيضاوي. وكمال بلعربي، مركز وسط ميدان، في صفقة انتقال حر بعدما انضم سابقاً إلى فرق المغرب التطواني ونادي واد زم في القسم الأول الاحترافي. ويعتبر كمال نجمًا وموهبة ناظورية صاعدة والكثيرون يتوقعون له مستقبلًا زاهرًا إن شاء الله.

واللاعب مادو ديمبيلي، من جنسية مالية، مركز مهاجم وسط، في صفقة انتقال حر بعدما لعب سابقًا في فريق نادي شباب بن جرير. واللاعب بدر الرغاي، يشغل مركز وسط ميدان دفاعي، في صفقة انتقال حر حيث سبق له أن لعب مع (يوسفية برشيد، نهضة الزمامرة، إتحاد تواركة، الكوكب المراكشي، ثم شباب أطلس خنيفرة).

وجويل زادي، من جنسية ساحل العاج، مركز وسط ميدان هجومي، في صفقة انتقال حر بعدما لعب سابقًا في فريق نادي شباب هوارة. والحارس محمد لحلو، مركز حارس مرمى، في صفقة انتقال حر بعدما لعب سابقًا في فريق النادي المكناسي.

وفي هذا السياق، يرحب النادي بمحمد لحلو وانضمامه إلى عائلة فتح الناظور.

كما شهدت تعاقدات الفريق عودة خالد بلوطي إلى فريقه الأم في صفقة انتقال حر بعدما لعب سابقًا في فريق حسنية الناظور.

دون نسيان تعاقد الفريق مع المتألق سليمان الصقالي الذي سبق لسبور ناظور الإشارة إلى هذه الصفقة.

 

الاخبار العاجلة