الليجا: برشلونة يسقط بثلاثية أمام سوسيداد و يمهد لصدارة ريال مدريد

23 فبراير 2014
الليجا: برشلونة يسقط بثلاثية أمام سوسيداد و يمهد لصدارة ريال مدريد

إستولى ريال مدريد على صدارة الدوري الإسباني ” لاليجا ” لأول مرة هذا الموسم بعد ثلاثيثه في مرمى إلتشي، و هزيمة المتصدر برشلونة بشكل مفاجئ بميدان ريال سوسيداد 3-1.
الفريق الملكي حقق إنتصارا سهلا كما كان متوقعا على إلتشي المغلوب على أمره. حيث تمكن أبناء أنشيلوتي بالخروج بالمباراة بأقل الخسائر و بـ 3 نقاط ثمينة. إيرامندي كان السباق للتسجيل في الدقيقة 32 بتسديدة مركزة بعد قلة تركيز مدافعي الضيوف.

و في الشوط الثاني عزز ” الميرنجي ” التقدم بطريقة رائعة عبر تسديدة قوية من جاريث بيل في الدقيقة 72 قربت النقاط الثلاث من أصحاب الأرض. لينهي البديل إيسكو في الدقيقة 81 الأمور بهدف ثالث صعد به الريال للنقطة 63.

و في سان سباستيان، واصل ريال سوسيداد تجديد عقدته لنادي برشلونة في الديار الباسكية، حيث هزمه بـ 3-1 منتقما من إقصائه على يد الكتلان في نصف نهائي الكأس.

مدرب برشلونة تاتا مارتينو قرر إراحة عدد من اللاعبين الأساسيين بعد موقعة مانشستر وسط الأسبوع. ليستغل أصحاب الأرض ذلك و يتقدموا في النتيجة في الدقيقة 32 بعد أن إصطدمت رأسية إلستوندو في سونع لتسكن الشباك.

رد الكتلان لم يتأخر حيث سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدف التعادل في الدقيقة 36 بعد تبادل كروي جميل أنهاه في شباك الحارس برافو.

الشوط الثاني دخله ريال سوسيداد بحماس كبير مستغلين تراخي الضيوف. ليسجل غريزمان الهدف الثاني في الدقيقة 54, و زوروتوزا الثالث في الدقيقة 59 وسط أخطاء دفاعية قاتلة من ” البلوجرانا “.

ليتراجع برشلونة للرتبة الثانية بـ 60 نقطة بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد الذي سيواجه غدا أوساسونا بمدينة بمبلونا.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

622_dyn_1393107200

الاخبار العاجلة