الليزمو يحافظ على مكانته بالقسم الاول هواة بعد مسار شاق ومتعب

17 مايو 2016
الليزمو يحافظ على مكانته بالقسم الاول هواة بعد مسار شاق ومتعب

سبورناظور : متابعة

 

حافظ فريق الاتحاد الرياضي  الاسلامي الوجدي لكرة القدم على مكانته ضمن حضيرة فرق القسم الاول هواة بعد فوزه عشية يوم  الأحد 15 ماي على غريمه اتحاد المحمدية بهدف لصفر، هدف كان له الوقع الإيجابي في نفوس الجمهور الغفير الذي أثث جنبات الملعب البلدي رغم ان الدخول كان بالمجان .

فنتيجة اليوم كانت مرهونة بلقاء شباب العرائش و وفاق بوزنيقة اللذان تعادلا بهدف لمثله، نتيجة اللقاء هي التي خدمت مصلحة الفريق الوجدي الذي كان في حوزته 33 نقطة، لأن أية نتيجة غير الفوز أو التعادل كانت ستعصف به الى القسم الثاني هواة .

ففريق عريق مثل الاتحاد الاسلامي الوجدي لا بد من إعادة النظر إليه سواء من حيث التسيير أو التدبير، لأن المنحة السنوية التي تمنحها جامعة الكرة في بلادنا لفرق الهواة والمقدرة ب 90 مليون سنتيم لا تكفي لتدبير 30 مباراة ذهابا وإيابا، فالمصاريف كثيرة ومعاناة اللاعبين تزداد من مباراة لأخرى بسبب الأعطاب وقلة الإمكانيات على الرغم من أن الفريق يتوفر على حافلة تقله عبر الملاعب الكروية التي تنضوي إلى عصبة الهواة شطر الشمال .

هذا وقد عاش اللاعبون بعد  نهاية المباراة حالة من الهيستيريا العارمة خاصة بعد معرفتهم بالحفاظ على مكانتهم من خلال اللقاء المذكور .

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

الاخبار العاجلة