المحكمة ترفض دعوى ضد جامعة السلة

23 أبريل 2016
المحكمة ترفض دعوى ضد جامعة السلة

قضت المحكمة الابتدائية الاثنين الماضي، بعدم قبول الدعوى المرفوعة من مصطفى اجدايني ، أمين المال السابق للجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، ضد رئيسها مصطفى أوراش .
وتقدم الجدايني بشكاية إلى المحكمة الابتدائية حول عدم أحقية المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة السلة في تغيير صفته من أمين المال إلى مستشار للرئيس. ومن المقرر أن يتقدم الجدايني باستئنافه على الحكم خلال اليومين المقبلين.
ولجأ مصطفى أوراش، رئيس الجامعة إلى التصويت بالمكتب المديري رغم التزامه بإعادة الجدايني إلى منصبه بعد الاتفاق مع الأندية خلال الاجتماع الذي عقد بوزارة الشباب والرياضة، على حد قول عدد من خصومه.
وكشف التصويت عن رفض ثلاثة أعضاء للمقترح ضمنهم الرئيس، ورفض خمسة آخرين عودة الجدايني أمينا للمال، الشيء الذي دفعه إلى اللجوء إلى القضاء.
وتعليقا على هذا القرار قال مصطفى أوراش، إن المحكمة أنصفت الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة بعد الدعوى التي رفعها أمين المال السابق، مضيفا ل ”الصباح الرياضي”، ”تعنت أمين المال السابق ومحاولة فرض رأيه بالقوة وعدم تقبله لقرار المكتب المديري هي أسباب وصولنا إلى المحكمة”.
وبخصوص عدم أحقيته في اتخاذ قرار تغيير صفته بعد الاتفاق قال إن ”المكتب المديري صوت بكل ديمقراطية على القرار ولا حق لي في فرض أي قرار على أعضائه”.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

الاخبار العاجلة