المدرب التاريخي للهلال يوسف لمريني يتأسف لحال الفريق ويدعو الى توحيد الكلمة ورد الاعتبار للمدرب

17 مارس 2024
المدرب التاريخي للهلال يوسف لمريني يتأسف لحال الفريق ويدعو الى توحيد الكلمة ورد الاعتبار للمدرب

سبوزناظور: عماد الذهبي

 

في خطوة مفاجئة ومثيرة للاهتمام، أعرب المدرب السابق لفريق الهلال الرياضي ” لمريني ” عن أسفه العميق إزاء الوضع الحالي الذي وصل إليه الفريق، ودعا المدرب السابق ” لمريني ” جميع اللاعبين والطاقم الفني إلى تجاوز كل المشاكل بحكمة ووحدة الكلمة لصالح الفريق وحماية المدرب “بنخدة” من الانتقادات السلبية.

بعد الهزيمة المدوية بهزيمة 5.1 أمام الوفاء الرياضي الفاسي في المباراة الأخيرة، قرر المدرب السابق لمريني التعليق على منشور الهزيمة المذلة وكذا الهجوم الذي يتعرض له المدرب ” بنخدة ” معبرا عن تضامنه مع النادي وحث الجميع على التعاون والوحدة لتخطي هذه الأزمة. وفي الوقت نفسه، طالب بتوقيف اللاعب المتهور الذي أثار الجدل بتصريحاته السلبية والتي ألمت بسمعة النادي وتسريب أسرار خاصة بالفريق.

وجه المدرب السابق للهلال ” لمريني ” رسالة واضحة إلى جميع مكونات فريق الهلال بضرورة توحيد الصفوف والعمل بروح الفريق الواحد، مؤكدًا على أنه من الضروري حماية المدرب “بنخدة” وتقديم الدعم الكامل له في هذه الفترة الصعبة.

تجدر الإشارة إلى أن هذا التصريح جاء في ظل تصاعد الضغوطات على الفريق والمدرب بنخدة مباشرة بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها الفريف أمام الوفاء الرياضي الفاسي بنتيجة 5.1 ، ويعتبر خطوة هامة نحو تحقيق الوحدة والاستقرار داخل النادي وتهدئة الأوضاع خاصة وأن المكتب المسير يقوم بتوفير الأجواء المناسبة ويوفر كل الامكانيات الظرورية والمجهودات الجبارة لخدمة الفريق واسعاد الجماهير.

الاخبار العاجلة