المغربيات يصعدن لمنصة التتويج في الشارقة

11 فبراير 2016
المغربيات يصعدن لمنصة التتويج في الشارقة

تمكنت ممثلات المغرب لاعبات فريق التحدي المراكشي من الصعود إلى منصة التتويج، في ختام مسابقات الفردي والفرق للقوس والسهم ضمن منافسات دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات والتي تستضيفها إمارة الشارقة حتى 12 فبراير الجاري، بعد احتلالهن للمركز الثالث والفوز بالميدالية البرونزية، وهي المسابقة التي توجت بها لاعبات نادي اتحاد الشرطة الرياضي بمصر بالميدالية الذهبية وذلك عقب تفوقهن على لاعبات نادي سيدات الشارقة اللاتي حصلن على المركز الثاني والميدالية الفضية في منافسات الفرق.

وفي بطولة الفردي حلت اللاعبة المصرية ندى ممدوح دياب من اتحاد الشرطة الرياضي بالمركز الأول والميدالية الذهبية، فيما حازت على الفضية والمركز الثاني اللاعبة الإماراتية نورة العوضي من نادي سيدات الشارقة، وحلت في المركز الثالث اللاعبة آية ممدوح دياب من اتحاد الشرطة الرياضي بمصر متوجة بالميدالية البرونزية.

 

وشهدت المنافسات الختامية التي انطلقت صباح أمس بنادي الثقة للمعاقين ندية كبيرة بين اللاعبات المتباريات في محاولة منهن للحصول على أكبر قدر من النقاط لنيل بطاقة التأهل، فقد جاءت نتائج الدور التأهيلي للاعبات كالتالي: أية ممدوح دياب من اتحاد الشرطة الرياضي بمصر في المرحلة الأولى حققت 271 نقطة، وفي الثانية 274 نقطة، بمجموع 545 نقطة.

وفي المركز الثاني جاءت اللاعبة ندى ممدوح دياب من اتحاد الشرطة الرياضي بمجموع 531 نقطة مقسمة إلى 268و 263 لمرحلتين الأولى والثانية.

تأهلت بالمركز الثالث اللاعبة رنا ممدوح من اتحاد الشرطة الرياضي بمصر أيضاً محققة مجموع نقاط 527، ومقسمة ما بين 257 نقطة بالمرحلة الأولى و270 بالثانية، فيما حلت بالمركز الرابع اللاعبة زكية زباير من نادي التحدي المراكشي بالمغرب محققة 524 نقطة ومقسمة ما بين 266و 258 بالأولى والثانية.

أما المركز الخامس فكان للاعبة نادي سيدات الشارقة نورة هارون العوضي والتي حصلت على 514نقطة، مقسمة ما بين 245 و269 نقطة.

أما رند سعد المشهداني من العراق فحلت بالمركز السادس ب496 نقطة، وجاءت بالمركز السابع إيمان بنت الطيب طباش من الجمعية العكسرية بتونس محققة 495 نقطة، كما حصلت اللاعبة ميثاء علي السويدي من نادي سيدات الشارقة على المركز السابع بمجموع نقاط 488.

وحلت بالمركز الثامن شوق أحمد الشحي من نادي سيدات الشارقة محققة 485 نقطة تلتها بالمركز التاسع اللاعبة خولة أوبري من نادي التحدي المراكشي بمجموع 470 نقطة، فيما جاءت موزة المهيري من نادي سيدات الشارقة بالمركز العاشر وحققت 431 نقطة، وفي المركز الحادي عشر والأخير جاءت علياء علي الشايع من نادي سيدات الشارقة محققة 431 نقطة.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]
الاخبار العاجلة