المغرب‭ ‬يدخل‭ ‬في‭ ‬السباق‭ ‬لخطف‭ ‬جنان‭ ‬من‭ ‬الجزائر

20 ديسمبر 2011
المغرب‭ ‬يدخل‭ ‬في‭ ‬السباق‭ ‬لخطف‭ ‬جنان‭ ‬من‭ ‬الجزائر

قالت مصادر مطلعة إن بعض الأطراف داخل الاتحاد المغربي لكرة القدم تحاول هذه الأيام الدخول على الخط من أجل إقناع سفيان جنان مهاجم نادي بتيس اشبيليا الاسباني باللعب لصالح أسود الأطلس بعدما بلغها اهتمام وحيد خليلوزيتش مدرب المنتخب الوطني بخدمات هذا اللاعب .

 وذكرأمسأحدالمواقعالمغربيةأنجنانلميحسمبعدفيهويةالمنتخبالذيسيلعبلهمستقبلا،لأنهمنأمجزائريةوأبمغربيكماأنهيملكالجنسيةالفرنسية .

وكان ذات اللاعب قد صرح من قبل أنه مهتم باللعب مع المنتخب الجزائري بعدما اتصلت به بعض الأطراف المقربة من رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم وطلبت منه استخراج الوثائق الضرورية من أجل استخراج جواز سفر جزائري حتى يتسنى له اللعب مع الخضر .

والتحقسفيانجنان“21سنة”هذاالموسمبناديبتيساشبيلياالاسبانيبعدماتكونفيناديسوشوالفرنسيإلىجانبالدوليالجزائريرياضبودبوزالذييعدأحداللاعبينالمقربينمنه .

إلى ذلك أبدى أمس المدرب الوطني وحيد خليلوزيتش ارتياحه للعقوبة التي فرضها الاتحاد الكاميروني لكرة القدم على المهاجم صامويل ايتو  بحرمانه من اللعب مع منتخب بلاده لـ 15 مباراة كاملة بعد التصرف الجبان الذي قام به في المغرب والذي أدى إلى إلغاء المباراة الودية التيكانتمقررةمعالخضر .

وقادايتوحركةتمردداخلالمنتخبالكاميرونيمباشرةبعدنهايةالدورةالوديةبالمغربحيثكانوراءتحريضبقيةاللاعبينعلىعدمالتنقلإلىالجزائروهوماسببمهزلةلمنتخببلاده .

وقالالمدربالوطنيأمسفيتصريحإذاعي: “أنامرتاحللقرارالذياتخذهالاتحادالكاميرونيلكرةالقدمبحقايتو،لأنماحدثكانفضيحة،لدولةكرويةقويةمثلالكاميرون.

وجدد خليلوزيتش تأسفه مرة أخرى عن إلغاء المباراة أمام الكاميرون لأنه أضاع عليه فرصة اكتشاف بعض اللاعبين الجدد مع المنتخب الوطني على غرار سفيان فيغولي الذي اكتفى بلعب مباراة تطبيقية في أول تربص له مع الخضر.

 

 

الاخبار العاجلة