المكتب المسير للوفاق الرياضي في لقاء تواصلي مع محبي الفريق .

31 يناير 2016
المكتب المسير للوفاق الرياضي في لقاء تواصلي مع محبي الفريق .

عقد المكتب المسير للوفاق الرياضي الزغنغاني برئاسة عزيز المليحي والطاقم التقني للفريق لقاء تواصليا مع بعض اللاعبين والمسيرين القدماء للوفاق وذلك يوم الخميس 28 يناير 2016 على الساعة الثالثة والنصف بقاعة العروض للفضاء الجمعوي بأزغنغان .
هذا اللقاء التواصلي كما جاء على لسان رئيس الوفاق من أجل تقييم الدور الأول من البطولة والذي لا يسعد ولا يفرج للفريق ولجمهور ولمدينة أزغنغان ككل ،إضافة إلى مناقشة أوضاع الريق ومشاكله المادية والمعنوية كتنقله المتكرر صوب الملعب الجماعي بسلوان والملعب الجماعي بإيكسان من أجل التداريب ،وبعده أعطيت الكلمة للمتدخلين والتي أجمعت وحملت المسوؤلية للمكتب المسير السابق وذلك من خلال الطريقة التي كان ينهجها في تسيير الفريق ،وكذا لعدم تواجد مدرسة خاصة بالفئات الصغرى .
كما حمل البعض المسوؤلية في نتائج الفريق السلبية والضعيفة إلى هجرة اللاعبين المحليين إلى فرق أخرى ،وكذا عدم التفاهم بين اللاعبين والمدرب .
و امام كل هذا رحب السيد عزيز المليحي رفقة مكتبه بجل المداخلات ورحب بجميع الإقتراحات المقدمة من جميع الغيورين على الكرة الزغنغانية ،كما أكد أنه سيعمل جاهدا للعمل بها ،ووعد أنه ستكون هناك لقاءات أخرى .
وفي الأخير دعا الرئيس الجميع إلى مساندته ومساندة الفريق ماديا ومعنويا من أجل إصلاح ما يمكنه إصلاحه .
وللتوضيح أكثر نترككم مع فيديو لجميع فقرات اللقاء .
جهة بريس : حسين زريوح

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

الاخبار العاجلة