الملاكم الناظوري أبو حمادة يستعد للمشاركة رفقة المنتخب المغربي بياوندي للتأهل للأولمبياد

9 مارس 2016
الملاكم الناظوري أبو حمادة يستعد للمشاركة رفقة المنتخب المغربي بياوندي للتأهل للأولمبياد

يشارك المنتخب المغربي للملاكمة بأحد عشر ملاكما وملاكمة في الدوري الإقصائي الافريقي المؤهل إلى الألعاب الأولمبية، الذي سيقام في ياوندي بالكاميرون من 11 إلى 19مارس الجاري، إلى جانب منتخبات 39 بلدا.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية للملاكمة أن المغرب سيكون ممثلا في هذا الدوري بثمانية ملاكين في فئة الذكور وهم عماد أحيون في وزن أقل من 49 كلغ ومحمد حموت في وزن أقل من 56 كلغ وحمزة ربيعي في وزن أقل من 60 كلغ، وحمزة البربري في وزن أقل من 64 كلغ، وسعيد حرنوف في وزن 75 كلغ، وحسن سعادة في وزن أقل من 81 كلغ، وعبد الجليل أبوحمادة في وزن أقل من 91 كلغ ومحمد العرجاوي في وزن أزيد من 91 كلغ.

وأضاف البلاغ أن منتخب الإناث ستمثله في هذه التظاهرة القارية، كل من زهرة الزهرواي في وزن 51 كلغ، وحسناء لشكر في وزن 60 كلغ، وخديجة المرضي في وزن 75 كلغ.

يذكر أن الملاكمين الثلاثة الأوائل في كل وزن سيضمنون مشاركتهم في الألعاب الأولمبية المقررة في صيف هذا العام في ريو دي جانيرو البرازيلية، علما أن محمد ربيعي و أشرف خروبي سبق لهما أن تأهلا للألعاب الاولمبية إثر تتويج الأول ببطولة العالم، واختيار الثاني كأفضل ملاكم في السلسلة العالمية.

وعن فئة الإناث ستتأهل إلى الأولمبياد صاحبات المركز الأول (ميدالية ذهبية) في كل وزن.

هسبورت

 [xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]
الاخبار العاجلة