“الموندو ديبورتيفو”: لائحة الريال المرشحة للرحيل عنه

7 أكتوبر 2013
“الموندو ديبورتيفو”: لائحة الريال المرشحة للرحيل عنه

وضعت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية لائحة ريال مدريد المرشحة لرحيل عن كتيبة المرينغي في الميركاتو الشتوي القادم.

 

وجاء على رأس اللائحة الدولي الإسباني تشابي ألونسو الذي ينتهي عقده رفقة الفريق الأبيض في نهاية الموسم الحالي ولم يبدأ فريقه إلى حدود الأن في مفاوضات تمديد الترابط بين الطرفين، وسيسعى الفريق إلى بيعه خلال موسم الإنتقالات الشتوي حتى يتسنى له الإستفادة من القيمة المالية للإنتقال.

 

ويرصد فريق يوفنتوس عن كثب وضعية اللاعب، حيث تشير وسائل إعلام إيطالية أن فريق السيدة العجوز يضع اللاعب السايق لفريق ليفربول كبديل لمتوسط الميدان المخضرم أندريا بيرلو.

 

كما وضعت الصحيفة ذات القائمة لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو الذي لا يدخل في الخطط التكتيكية للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، حيث لا يعتمد المدرب السابق لفريق باريس سان جيرمان على خدمات اللاعب السابق لفريق ساو باولو.

 

وذكرت وسائل إعلام إسبانية أن إجتماع جمع بين رئيسي ريال مدريد وريال سوسييداد نوقش فيها إمكانية إنتقال البرازيلي كاسيميرو إلى سوسييداد.

 

وجاء “القديس” إيكر كاسياس الحارس الأمين لفريق الريال والمنتخب الإسباني على ذات اللائحة، وذلك بعد المستويات الباهرة التي يقدمها الحارس المتألق دييغو لوبيز والتي وضعت كاسياس كخيار ثاني في حراسة عرين الملكي منذ حقبة الدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

vbn,;

الاخبار العاجلة