الميلان يلح على ضم الغازي ويبعث مراقبين لتتبع أدائه

9 فبراير 2016
الميلان يلح على ضم الغازي ويبعث مراقبين لتتبع أدائه

على الرغم من ترويج أخبار، أخيرا، عن رغبة فريق ميلان الإيطالي في ضم اللاعب الهولندي ذي الأصول المغربية، أنور الغازي، إلا أن فترة الانتقالات الشتوية انتهت دون أن يحدث ذلك، ربما لأن تلك الصفقة لم تنضج بعدُ كما أن اللاعب سبق أن صرح أنه يفضل البقاء مع فريقه الحالي أجاكس أمستردام الهولندي في الوقت الحالي.

ويبدو أن الاختلاف حول قيمة العقد جعل مسوؤولي أجاكس أمستردام  يؤجلون التعاقد مع الميلان، وليس هناك سبب آخر غيره، ذلك أن إدارة الفريق الهولندي تطالب بملبغ 13 إلى 15 مليون أورو مقابل التخلي عن اللاعب. وقد أخبروا بذلك “أدريانو غاليانو”، المدير الرياضي للميلان، في مكالمة هاتفية أجروها معه يوم 31 يناير الماضي، وهو ما جعل الفريق الإيطالي يتراجع للوراء، لأن تقييمه لصفقة العقد لم تتجاوز 10 إلى 11 مليون أورو.

غير أن إعجاب إدارة نادي “الروسو نيري” لم يُثنِها، لا رفض اللاعب، ولا المطالب الماديه لناديه، عن مواصلة تتبعه في انتظار أن تسنح الفرصة لكي تتعاقد معه.

وفي هذا الإطار، قالت مصادر إعلامية إيطالية إن مسؤولين من فريق ميلان انتقلوا لمتابعة اللاعب عن قرب، وحضروا للّقاء، الذي جمع فريقه بفريق “فينورد” برسم البطولة الهولندية، وذلك استعدادا للميركاتو الصيفي.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

الاخبار العاجلة