الناخب الوطني الإسباني يتّهم “إبراهيم دياز” بالابتزاز!

1 فبراير 2024
الناخب الوطني الإسباني يتّهم “إبراهيم دياز” بالابتزاز!

سبورناظور: متابعة

 

 

هاجم “لويس دي لا فوينتي”، مدرب منتخب إسبانيا، علنا، لاعب ريال مدريد من أصل مغربي “إبراهيم دياز”، واتهمه بالابتزاز، بسبب تردد أخبار حول عزمه تمثيل المنتخب المغربي في حال عدم ضمه للاروخا.
وقال “دي لا فوينتي” خلال مقابلة مع إذاعة “أونداسيرو”: “تعتبر حالة إبراهيم دياز غريبة أيضًا. إنه لاعب كرة قدم يمكنه اللعب لكل من إسبانيا والمغرب، على الرغم من أن كل شيء يشير إلى أن رغبته هي القيام بذلك مع لاروخا”، حسب تعبيره.
كما أضاف الناخب الوطني الإسباني: “لم أتحدث معه بعد. لكنني سأفعل ذلك قريبًا. من يريد الانضمام إلى الفريق الإسباني عليه أن يأتي بقناعة تامة ومطلقة”، لافتا إلى أن “الابتزاز لا يستحق كل هذا العناء، بمعنى أنك إن لم تنادي علي، سأذهب إلى مكان آخر”.
وسبق للاعب المزداد بمالقا والبالغ من العمر 24 سنة، أن لعب مع منتخبات الفئات السنية لإسبانيا (أقل من 17و19و21 سنة)، كما خاض مباراة واحدة مع المنتخب الأول.
ويسود الغموض حول المستقبل الدولي لدياز، حيث تفيد تقارير إسبانية أن اللاعب يرغب في خوض كأس أمم أوروبا الصيف المقبل مع لاروخا، بينما تشير مصادر مغربية إلى قرب ضمه للمنتخب الوطني في المعسكر القادم خلال شهر مارس .

الاخبار العاجلة