الناظوري نوفل النوار ينضم للمنتخب المغربي للمواي طاي استعدادًا لبطولة العالم في بانكوك

4 سبتمبر 2024
الناظوري نوفل النوار ينضم للمنتخب المغربي للمواي طاي استعدادًا لبطولة العالم في بانكوك

 

 

نوفل النوار: نجم ناظوري صاعد ضمن صفوف المنتخب الوطني المغربي للمواي طاي
في خطوة جديدة تُظهر التميز المغربي في رياضات الفنون القتالية، تم استدعاء الشاب الناظوري بطل جميعة اجيال المستقبل نوفل النوار، صاحب الـ16 عامًا، للانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني المغربي لفئة الشبان في رياضات الكيك بوكسينغ والمواي طاي. جاء هذا الاستدعاء للمشاركة في بطولة العالم للمواي طاي للفتيان والشبان، التي ستحتضنها العاصمة التايلاندية بانكوك في الفترة ما بين 10 و21 من شهر شتنبر الجاري.

نوفل النوار، الذي تألق بشكل لافت مع ناديه جمعية “أجيال المستقبل”، كان واحدًا من 18 رياضياً تم اختيارهم من بين 60 رياضياً ، حيث أظهر مهاراته وقدراته العالية التي أهلته ليكون ضمن كتيبة المنتخب الوطني. ويعكس هذا الاختيار قدرة الشباب الناظوري على المنافسة على أعلى المستويات الدولية في رياضات المواي طاي والكيك بوكسينغ.

ويواصل المنتخب الوطني المغربي للفتيان والشبان ذكوراً وإناثاً استعداداته المكثفة داخل التربص التدريبي المغلق الذي تنظمه الجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ والمواي طاي والصافات والرياضات المماثلة، وذلك تحت إشراف الإدارة التقنية الوطنية في المعهد الملكي للرياضة مولاي رشيد بمدينة سلا. يأتي هذا التربص كجزء من التحضيرات الجادة للمشاركة في بطولة العالم للمواي طاي التي ستجمع أبرز الرياضيين من مختلف دول العالم.

من المنتظر أن يُظهر النوار وبقية أعضاء المنتخب الوطني المغربي قدراتهم العالية خلال منافسات البطولة، مما يعزز من مكانة المغرب في الساحة الرياضية الدولية ويعطي دفعة قوية للشباب المغربي لتحقيق المزيد من الإنجازات في رياضات الفنون القتالية.

 

 

الاخبار العاجلة