النساء سبب “الدمار” في ريال مدريد

25 سبتمبر 2012
النساء سبب “الدمار” في ريال مدريد

كشف موقع “كونفيشيدنشال ديجيتال” الإسباني أساب الخلاف في المعسكرين الإسباني والبرتغالي في فريق ريال مدريد حامل لقب الدوري.

 

ونشر الموقع أن سبب الخلاف يعود إلى العلاقة السيئة بين سارا كاربونيرا صديقة حارس مرمى وقائد الريال، وايرينا شايك صديقة البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق وهدافه الأول.

 

وأشار التقرير إلى أن الخلاف بين رونالدو وكاسياس لا علاقة له بالأداء داخل الملعب، وإنما لتأثرهما بالخلاف الحاصل بين صديقتيهما خارج إطار الرياضة، الأمر الذي انعكس على علاقة النجمين الكبيرين.

 

وجاءت أبرز صور الخلاف بين لاعبي الفريق الأول، عندما سجل رونالدو هدف الفوز لفريقه في مرمى مانشستر سيتي الإنكليزي، لكن قائد الفريق ايكر كاسياس لم يحتفل بالهدف رغم أهميته، وتوقيته الذي جاء في الدقيقة 90 من لقاء مجنون تأخر به الميرينغي مرتين أمام أبطال إنكلترا.

 

وتبعاً لهذا الخلاف، زادت حدة التوتر بين المعسكر البرتغالي بزعامة رونالدو و”عضوية” بيبي وكوينتراو وكارفاليو، والمعسكر الإسباني الذي يضم راموس وأربيلوا والبيول والأرجنتيني المؤازر هيغواين، بزعامة كاسياس.

 

ورغم كل تصريحات النفي من المعسكرين عن وجود خلافات بينهما، إلا أن الصحافة الإسبانية رصدت في العديد من المرات مظاهر الخلاف، ونقلت ما يدور في غرف خلع الملابس بينهما.

الاخبار العاجلة