النسخة الأولى لتظاهرة “بوكسينغ نايت ناظور 2024” تشهد نجاحاً كبيراً

9 يونيو 2024
النسخة الأولى لتظاهرة “بوكسينغ نايت ناظور 2024” تشهد نجاحاً كبيراً

سبورناظور: محمد بنعمرو,زيزو

 

شهدت القاعة المغطاة التابعة للشبيبة والرياضة بالناظور، يوم السبت 08 يونيو 2024، النسخة الأولى للتظاهرة الدولية للملاكمة “بوكسينغ نايت ناظور 2024”. هذه الفعالية الرياضية المميزة نُظمت من طرف جمعية عثمان وجمعية محمد علي وجمعية نهضة شباب الريف للملاكمة، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للملاكمة، وبتنسيق وتعاون مع عصبة الشرق للملاكمة.

وقد عرفت التظاهرة حضور مجموعة من الفعاليات الرياضية على المستوى الوطني والدولي، بما في ذلك وفد رياضي من ألمانيا. وكان من بين أبرز ضيوف الشرف نجوم رياضة الملاكمة والكيك بوكسينغ، مثل الدولي المغربي مصطفى لخصم، والملاكم المغربي البطل العالمي محمد الربيعي، بالإضافة إلى البطل المغربي والمدرب الدولي الحالي ابن الناظور، أسامة لعرج، مدرب البطل العالمي في الكيك بوكسينغ “ريكو”. كما حضر ممثلون عن الجامعة الملكية المغربية للملاكمة، وحكام دوليين مغاربة، وفعاليات إعلامية ومدنية.

وشهدت التظاهرة تتويج العديد من الأبطال المغاربة في أوزان مختلفة، وكان من أبرزهم البطل المغربي حمزة أوراغ، ابن مدينة الدريوش والمقيم بألمانيا، في وزن 71 كلغ. وحضر أوراغ رفقة محمد أوراغ، نائب رئيس مجلس إقليم الدريوش، وعلي أوراغ المقيم ببلجيكا.

وقد لقيت هذه التظاهرة استحساناً كبيراً في الوسط الرياضي الناظوري، حيث عبرت العديد من الفعاليات الرياضية بإقليم الناظور عن شكرها للسيد عثمان العبدلاوي الذي أشرف على تنظيم هذه التظاهرة، ولكل الطاقم المساهم في إحياء هذا الحدث الرياضي.

كما وجهت شكر خاص للسلطة المحلية والسلطات الأمنية على تواجدها الفعال والتنظيمي لهذا الحدث الرياضي، مما ساهم في إنجاح الفعالية وضمان سلامة الجميع.

الاخبار العاجلة