الهرماش والعربي يغيبان عن بطولة الرياض وثلاث جولات من الدوري

5 أغسطس 2011
الهرماش والعربي يغيبان عن بطولة الرياض وثلاث جولات من الدوري

اختتم فريق الهلال معسكره الخارجي المقام في المانيا أمس “الخميس” بمواجهة أريس سالونيكا اليوناني وفاز بنتيجة 3-2 سجلها الكوري يو بيونغ سو، وياسرالقحطاني، واحمد الفريدي.

وخاض الهلال اللقاء بخالد شراحيلي، وسلطان البيشي، وحسن خيرات، وماجد المرشدي، ومحمد نامي، وبندرالبيشي، وعادل هرماش، وعبدالعزيز الدوسري، ومحمد الشلهوب، والكوري يوبيونع سو، ويوسف العربي.

وأجرى المدرب العديد من التغييرات في الشوط الثاني، وستعود البعثة الهلالية مساء اليوم “الجمعة” على ان يتمتع اللاعبون باجازة يومين والعودة مجددا مساء “الاثنين” المقبل.

وتقرر غياب المحترفين المغربيين بصفوف الهلال عادل الهرماش ويوسف العربي عن تدريبات الفريق التي ستستأنف يوم (الاثنين) المقبل نظرا لانخراطهما في معسكر المنتخب المغربي استعدادا لمواجهة السنغال يوم (الاربعاء) المقبل حيث سيغيبان عن أولى مباريات الهلال في بطولة الرياض الدولية أمام الاسماعيلي المصري يوم (الخميس) المقبل على أن يشاركا مع الهلال في مباراتيه بالبطولة أمام الاتفاق والشباب الاماراتي.

كما تأكد غياب الهرماش والعربي عن مشاركة الهلال في 3 جولات من دوري (زين) السعودي بعد صدور جدول مواعيد وأماكن إقامة مباريات الدوري السعودي أول من أمس وذلك بسبب مشاركتهما مع منتخب المغرب في كأس الأمم الأفريقية 28 التي ستقام في الجابون وغينيا من 21/1/2012م حتى 12/2/2012م إذ سيتغيبان عن مباراة الأهلي في جده بالجولة 17، ومباراة الفيصلي في الرياض بالجولة 18، ومباراة القادسية في الرياض بالجولة 19

الاخبار العاجلة