الهزيمة المذلة للهلال الناظوري لكرة القدم: هل هي مؤامرة أم تراخي أم استسلام؟

16 مارس 2024
الهزيمة المذلة للهلال الناظوري لكرة القدم: هل هي مؤامرة أم تراخي أم استسلام؟

سبورناظور : عماد الذهبي

 

في مباراة لا تُنسى، تلقى الهلال الناظوري لكرة القدم هزيمة مذلة أمام الوفاء الفاسي بحصة ثقيلة بخمسة اهداف لهدف في مباراة مهمة بالجولة 20 من القسم الأول هواة في شطره الشمالي، ومع هذه الهزيمة القاسية، تكون أحلام الجماهير الهلالية بتحقيق الصعود قد تبخرت، لتطرح تساؤلات واستفسارات تجاه الأسباب والتداعيات.

وتنوعت هذه التساؤلات بين الشكوك والتحليلات، حيث ربط البعض هذا السقوط المذل بالأقاويل التي خرجت في الأسابيع الماضية والتي إشارات الى انقلاب في غرفة الملابس من بعض اللاعبين على المدرب عبد الوهاب بنخدة وجعله كبش فداء وتحميله المسؤولية الكاملة حول الوضعية التي يعيشها الفريق.

تساؤلات أخرى أثيرت حول وجود مؤامرة تحاك ضد الفريق من خلال أيادي خفية قد تتحكم في مصير الهلال، وانها السبب المباشر في النتائج السلبية والمشاكل التي يعيشها الفريق، إضافة الى الكواليس المحيطة بالفريق والتي قد تكون وراء زعزعة استقراره وأدائه الهزيل في المباراة.

بينما تتوالى الأسئلة، يبقى الجمهور هو الضحية الحقيقية، فهو الذي يعاني من تذمر الخسارة ويطالب بتوضيحات شافية حوا هذا التراجع المهول في صفوف الفريق. وفي ظل هذه الظروف، طالبت الجماهير الهلالية مسؤولي إلى إعادة النظر في حالة الفريق والقيام بالإجراءات اللازمة لحماية الفريق التاريخي للناظور لإرجاعه للسكة الصحيحة.

الاخبار العاجلة