الهلال الرياضي الناظوري النسوي ينهي معسكره بالمحمدية بنجاح ويستعد للبطولة المقبلة

31 أغسطس 2024
الهلال الرياضي الناظوري النسوي ينهي معسكره بالمحمدية بنجاح ويستعد للبطولة المقبلة

الهلال الرياضي الناظور يختم معسكره التحضيري في المحمدية بنجاح ويستعد لانطلاق البطولة

أنهى فريق الهلال الرياضي الناظوري النسوي معسكره التدريبي في مدينة المحمدية بنجاح كبير، حيث أظهر الفريق مستوى مميزاً واستعداداً قوياً للموسم الرياضي المقبل. وأجرى الفريق خلال هذا المعسكر ثلاث مباريات ودية، أظهرت تحسناً ملحوظاً في الأداء الجماعي واللياقة البدنية للاعبات.

بدأت سلسلة المباريات الودية بمواجهة فريق شباب المحمدية، وانتهت بالتعادل بهدف لمثله، في مباراة شهدت تنافساً كبيراً وأداءً جيداً من الفريقين. وفي المباراة الثانية، تألق الهلال الناظوري بشكل لافت حيث حقق فوزاً كاسحاً على فريق عين حرودة بنتيجة 6-1، وهو ما يعكس القوة الهجومية للفريق والتكتيك المدروس الذي اعتمده المدرب

واختتم الهلال معسكره بمباراة ثالثة ضد فريق الوداد البيضاوي على ملعب بن جلول، حيث قدم الفريق أداءً جيداً رغم الخسارة بنتيجة 2-1. وقد حظي الفريق باستقبال حار من نادي الوداد البيضاوي، مما يعكس الروح الرياضية العالية والعلاقات الطيبة بين الأندية.

بعد انتهاء المعسكر الناجح في المحمدية، شد الفريق الرحال إلى مدينة السعيدية لإجراء الفحوص الطبية اللازمة للاعبات قبل العودة إلى الناظور من أجل وضع اللمسات الأخيرة على التحضيرات، استعداداً لانطلاق البطولة ، يترقب جمهور الهلال الرياضي الناظوري انطلاقة الفريق في الموسم الجديد بثقة وتفاؤل، بعد الأداء المميز في المعسكر التحضيري الذي يعد بالكثير من الإنجازات والنجاحات المستقبلية.

الاخبار العاجلة