الهلال الرياضي الناظوري النسوي يواجه صداقة تاوريرت في الدوري المغربي الإحترافي الثاني

6 يناير 2024
الهلال الرياضي الناظوري النسوي يواجه صداقة تاوريرت في الدوري المغربي الإحترافي الثاني

سبورناظور: متابعة

 

 

يواجه الهلال الرياضي الناظوري لكرة القدم النسوية نظيره صداقة تاوريرت ، في إطار منافسات “” الجولة الثالثة عشر والاخيرة ذهاب “” من بطولة الدوري المغربي القسم الإحترافي الثاني للموسم الحالي 2023-2024.

وتقام المباراة بين الهلال و الصداقة في تمام الثانية من مساء غد الأحد على ملعب “ تاوريرت ” في محاولة من الهلال للحفاظ على سلسلة النتائج الإيجابية الأخيرة ”

ويرغب الهلال الرياضي الناظوري في مواصلة انطلاقته القوية في البطولة ، حيث يدخل اللقاء وهو يحتل الرتبة السابعة برصيد 16 نقطة، فيما يتواجد صداقة تاوريرت في المركز الثاني عشر برصيد 9 نقاط.

ويستعد ممثل الريف النسوي بقيادة المدرب سعيد وزغيت للقاء بشكل قوي وبمعنويات مرتفعة، فكتيبة طارق هرواش تستهدف النقاط الكاملة لمواصلة البقاء في القمة والاقتراب من الصدارة .

في المقابل، يتطلع الجار صداقة تاوريرت لتصحيح المسار ومحاولة وقف نزيف النقاط، ولكن هذا يحتاج منه التحضير الجيد للمباراة لخطف الفوز والعلامة الكاملة .

واقتنص الهلال الرياضي الناظوري تعادلا صعبا، من ضيفه فريق نهضة بركان متصدر الدوري الأسبوع الماضي في ديربي الشرق ، الذي جمع الفريقين،على ملعب ” الناظور البلدي “

الاخبار العاجلة