الهلال قادم بقوة و تحقيق الصعود أهم

14 فبراير 2010
الهلال قادم بقوة و تحقيق الصعود أهم

إنتصار الهلال الرياضي الناظوري على ضيفه شباب  العرائش بهدفين  مقابل واحد في المبارة التي جمعتهما يوم الأحد 14 فبراير على أرضية الملعب البلدي بالناظور. بحضور جمهور يقدر  بـ 1000 متفرج ، برسم الدورة 18 من القسم الوطني هواة – شطر الشمال – و قد دخل الهلال بكامل العناصر الأساسية ما عدى الحارس بدر باتوس و طارق هرواش بسبب الإصابة .

بدون مقدمات كشفت عناصر الهلال الناظوري مبكرا عن نواياه الهجومية حيث سعت إلى البحث عن  منافذ تمكنها من تسجيل الهدف الأول و كاد عصمان في الدقيقة 12 أن يفتتح التسجيل ، لكن التسديدة مرت محادية لعارضة المرمى ، تواصلت الهجمات خاصة من طرف الهجوم الهلالي الذي تَسَيَّدَ المبارة وخلق مجموعة من الفرص الواضحة للتسجيل  بواسطة عصام جاب الناصر في الدقيقة 20 الذي كان قريبا من إفتتاح التسجيل، بالمقابل كان الضيوف يناورون عن طريق الحملات المضادة التي كانت على قلتها تكتسي طابع الخطورة. و في الدقيقة 26 عصام جاب الناصر ينطلق من الوسط و يمرر كرة إلى خالد هيدان الذي رفع الكرة فوق الحارس بطريقة جميلة معلنا الهدف الأول للهلال الرياضي الناظوري.

تواصل اللقاء بتركيز  عناصر الفريقين في وسط الميدان و إعتمادا على الأطراف خاصة من جانب المحليين، و كان هشام خيي نشيطا في الهجوم أما الزوار فحاولوا خلق بعض المتاعب عن طريق محمد الرامي. عموما الشوط الأول عرف عدة فرص سانحة لتسجيل  لم تستثمر بشكل جيد. في ظل الإستماتة من الضيوف و سعي أصحاب الأرض لتحقيق الأهم و رد دين الذهاب ، لتنتهي الشوط الأولى بفوز الهلال بهدف لـ لا شيء.

مع إنطلاق الشوط الثاني تحركت عناصر الهلال و قاموا بالسيطرة على وسط الميدان بعد أن تم خروج مهاجم هشام خاي و دخول رشيد لاعب إرتكاز ، المهم في الدقيقة  70 أُسقط مصطفى أمسيف في منطقة العمليات و تحصل على ضربة جزاء التي نفذها سعيد الحمدوشي و ترجمها  لهدف ثاني للهلال الرياضي الناظوري، و في حدود الدقيقة 86 محمد الرامي يقلص النتيجة لتنتهي المبارة بفوز الهلال الرياضي الناظوري.

عموما المبارة جرت في جو رياضي عبر عنه الجمهور الناظوري و مستوى تقني لابأس به ، رغم سوء  أرضية الملعب التي ساءت حالتها. فهل من ملعب جديد أم  أننا ننتظر المستحيل ؟؟؟

لقاء الهلال الناظوري و شباب العرائش حمل لون أخضر في يوم يُلبس فيه سوى  الأحمر. فهنيئا للجمهور الناظوري بهذا الإنتصار الذي كرس زعامة فارس الريف لشطر الشمال.

تحرير و تصوير : طاقم الموقع


الاخبار العاجلة