انتر ميلان يعلن تعاقده مع المدرب بينيتيز

10 يونيو 2010
انتر ميلان يعلن تعاقده مع المدرب بينيتيز

حامل لقبي الدوري والكأس الإيطاليين يعلن تعاقده مع مدرب ليفربول السابق الإسباني رافايل بينيتيز بعقد يمتد لعامين خلفاً للراحل جوزيه مورينيو.

ميلانو – أعلن نادي انتر ميلان الايطالي الفائز بالثلاثية الموسم الفائت، تعاقده مع المدرب الاسباني رافايل بينيتيز لمدة عامين خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو الخميس.

وأعلن النادي الايطالي في موقعه على شبكة الانترنت “يرحب انتر ميلان برافايل بينيتيز، الخميس وبعد اتفاق متبادل، اتفقنا على العقد الذي سيربط بيننا حتى 30 حزيران/يونيو عام 2012”.

 

تقديم بينيتيز الثلاثاء

وسيقدم بينيتيز إلى رجال الإعلام الثلاثاء المقبل في مقر ابيانو جنتيلي الرياضي بالقرب من ميلانو (شمال ايطاليا).

وكان بينيتيز (50 عاما) ترك منصبه مدربا لليفربول نهاية الموسم الفائت، فدخل بورصة الترشيحات للإشراف على انتر ميلان بعد رحيل مورينيو إلى ريال مدريد الاسباني.

ويأمل انتر ميلان من بينيتيز أن يجيد التعامل مع النجوم وان يتبع أسلوبا مشابها لأسلوب مورينيو لتجنيب الفريق أي تغييرات في التكتيك تؤدي إلى عدم الاستقرار الفني.

وسبق أن قاد بينيتيز فالنسيا الاسباني إلى لقب الدوري المحلي مرتين عامي 2002 و2004، ولقب كأس الاتحاد الأوروبي 2004، وتابع انجازاته مع ليفربول إذ قاده إلى لقب دوري أبطال أوروبا عام 2005، وكأس انكلترا 2006، والكأس السوبر الأوروبية 2005 ودرع المجتمع 2006.

 

الاخبار العاجلة