انتصار وفاق ازغنغان على الجمعية التازية

14 فبراير 2010
انتصار وفاق ازغنغان على الجمعية التازية

 

انتصر فريق وفاق أزغنغان بميدانه وأمام جماهيره على ضيفه الجمعية التازية بنتيجة ثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد بملعب الشريف محمد أمزيان بمدينة أزغنغان، وذلك برسم منافسات بطولة القسم الثاني هواة شطر الشرق ـ الوسط الشمالي.

وقد دخلت عناصر الوفاق وكلها حماس وأمل في تحقيق الفوز، وذلك ما تبين منذ الدقائق الأولى للمباراة، حيث بسط لاعبوا الوفاق سيطرتهم التامة على المباراة وذلك بالاعتماد على الهجمات السريعة من الأطراف خصوصا من الجهة اليسرى. وقد جاءت أولى أهداف اللقاء في الدقيقة  12 من عمر اللقاء، من هجمة سريعة ومنسقة، حيث تمكن اللاعب  قرمودي من وضع الكرة في الشباك من قذفه قوية، ليمنح بذلك التقدم للوفاق، وتلت بعد ذلك عدة محاولات سانحة للتسجيل لأصحاب الأرض لكنها لم تجد طريقها للشباك، لينتهي بذلك الشوط الأول لمصلحة الوفاق.

في الشوط الثاني دخل لاعبوا الوفاق على أمل مضاعفة النتيجة، فيما كان أمل لاعبي الجمعية التازية هو تعديل النتيجة، وهو ما ظهر في المحاولات الهجومية للفريق التازي في الدقائق الأولى للشوط الثاني، لكن أمين نعلة كان له رأي آخر عندما سجل الهدف الثاني للوفاق في حدود الدقيقة 52 ، لتشتعل بذلك مدرجا وجنبات الملعب بتشجيعات وصيحات تعبر عن فرحة جمهور أزغنغان بفريقه. بعد ذلك بخمس دقائق استيقظ التازيون من سباتهم ليقلصوا الفارق بهدف مشكوك من صحته عن طرق المهاجم سعيد بونعام، وقد احتج الجهاز الفني للوفاق ومعه الجمهور حول صحة الهدف الذي اعتبروه تسللا. في الربع الأخير من اللقاء وبالضبط في الدقيقة 75 أعلن الحكم عن ضربة جزاء لمصلحة الوفاق، انبرى لها كريم حسيني ليسجل منها الهدف الثالث ليؤمن بذلك ثلاث نقاط المباراة للوفاق. وقد شهدت المباراة عدة مشاحنات واعتراضات كبيرة على قرارات الحكم من طرف كلا الفريقين. وبهذا الفوز تمكن وفاق أزغنغان من تعزيز رصيده إلى 26 ليحافظ بذلك على حظوظه وعلى مركزه الثاني في سبورة الترتيب.

وقد صرح لنا قبيل اللقاء رئيس وفاق أزغنغان السيد علي النعناع على أن الفريق يعاني من مشاكل الدعم المادي، وقد تطرق لعدة أشياء تخص الفريق (انظر الفيديو) ، كما حذر من إمكانية مقاطعته للبطولة ومعه كل فرق البطولة في حال إذا لم يتوصلوا بالمنح التي وعدوا بها من طرف الجامعة. وأكد من جهته رئيس الجمعية التازية السيد خالد الخصاصي على امكانية اجتماع جميع مسؤولي الفرق على مائدة واحدة لمناقشة امكانية مقاطعة البطولة حتى يتم تزويدهم بالمنح.

تصوير وتحرير: طاقم الموقع

 

 

 

 

مدرب وفاق ازغنغان: بنعيسى السامبا

 

 

 

رئيس وفاق أزغنغان : علي النغناع

 

 

 

الكاتب العام لفريق جمعية تازة : إناب

 

 

مدرب جمعية تازة: جمال قمبولي
 

 

رئيس الجمعية التازية : خالد الخصاصي

 

الهدف الثالث لوفاق أزغنغان

صور من اللقاء

 

 

 

الاخبار العاجلة