اوبرا وينفري تفاجيء جمهورها برحلة مجانية إلي استراليا

12 مايو 2011
اوبرا وينفري تفاجيء جمهورها برحلة مجانية إلي استراليا

فاجأت اوبرا وينفري جمهور العرض الاول للموسم الخامس والعشرين والاخير من برنامجها (أوبرا وينفري شو) يوم الاثنين بتقديم رحلة مجانية مدتها ثمانية ايام الي استراليا شاملة جميع النفقات.

وصفق حوالي 300 من الجماهير وبكوا وتعانقوا عندما أعلنت وينفري الرحلة وقدمت الممثل الطيار جون ترافولتا الذي خرج من نموذج بالحجم الطبيعي لطائرة لشركة كانتاس ايروايز تتهادى على خشبة المسرح.

وقالت وينفري “لقد بدأت التفكير في أكثر الاماكن التي أود الذهاب اليها. ربما ينبغي علي أن اصحبكم جميعا معي الى الجانب الاخر من العالم… سنذهب الى استراليا سنذهب الى استراليا انت وانت وانت وانت.. ستذهبون الى استراليا “

وسيذهب بعض العاملين في برنامجها ايضا الى سيدني في ديسمبر كانون الاول عندما تقوم اوبرا بتسجيل احدى حلقات برنامجها في دار أوبرا سيدني.

وفي السابق منحت وينفري المعروفة بكرمها سيارة جديدة لكل فرد من افراد الجمهور وأعطت مؤخرا العاملين في مجلتها (أو) أجهزة كمبيوتر لوحية (اي باد) التي تنتجها شركة ابل وشيكات قيمة الواحد منها عشرة الاف دولار. وقدمت أيضا منحا دراسية وأموالا للمنازل ومولت مدرسة للفتيات في جنوب افريقيا.

وفي مفاجأة لوينفري قام بول سايمون باداء نسخة اعيدت كتابتها من أغنية مهداه لها.

ويبث برنامج (اوبرا وينفري شو) في 215 محطة تلفزيونية في الولايات المتحدة وفي 145 دولة.

ولن تبتعد وينفري عن الاضواء بعد انتهاء برنامجها اذ من المنتظر ان تنطلق شبكة اوبرا وينفري التلفزيونية بنظام الاشتراكات في الاول من يناير كانون الثاني.

 

الاخبار العاجلة