اياكس يكلف وكلاء اعمال في دول اوروبية للتخلص من الحمداوي

8 نوفمبر 2011
اياكس يكلف وكلاء اعمال في دول اوروبية للتخلص من الحمداوي

قصة منير الحمداوي واياكس امستردام الهولندي او بمعنى اصح قصة منير الحمداوي وفرانك دي بور اصبحنا نعلمها ، فدي بور لا يرغب بتاتا في رؤية الحمداوي في اياكس ، ويريد التخلص منه باي طريقة ، خصوصا وانه لم ينجح في ذلك في الميركاتو الصيفي . و الآن ونحن على مقربة من الميركاتو الشتوي ، فالفريق الهولندي سيحاول مجددا بيعه لناد آخر لا سيما وان اجره المرتفع اصبح لا يطاق من قبل ادارة الفريق . فحسب تقارير هولندية (clicklancashire) فان المدرب دي بور كلف وكيل اعمال بريطاني من اجل ايجاد فريق انجليزي للدولي المغربي ، وهو ما بدات نتائجه تظهر بعودة اهتمام بلاكبورن روفيرز به ، شانه شان فولهام ، هذا دون نسيان المهتم الجديد فريق سوانسي سيتي .

 

دي بور واداراة اياكس لم يكتفيا بهذا فقط بل كلفا وكيل اعمال آخر في الضفة الاخرى من بحر المانتش قصد البحث عن فريق فرنسي للحمداوي . وهذا الوكيل والمسمى ماليك كوليبالي اكد في تصريح له لموقع فوت ميركاتو الفرنسي بان الحمداوي لن يمانع اي انتقال الى الليغ 1 اذ قال ، :

 

” منير عاش شهورا صعبة في اياكس . واليوم الفريق مستعد للقيام بجهد من اجل تمكينه من العودة الى الملاعب . بامكاني ان اقول لكم بان الليغ 1 دوري جد مهم بالنسبة له ، واذا ما وصله عرض جدي فان لن يتردد طويلا . “

 

اذن اياكس امستردام بدا يعد العدة للتخلي عن منير الحمداوي وبدا يتحرك فعلا من اجل ايجاد فريق له ، وهو ما يفسر تكليف وكلاء اعمال في فرنسا ، وانجلترا ، وربما دول اوروبية اخرى بهذا الملف .

الاخبار العاجلة