بالدلائل والصور.. حكم مباراة ريال مدريد وبيلباو عاشق برشلونة

5 فبراير 2014
بالدلائل والصور.. حكم مباراة ريال مدريد وبيلباو عاشق برشلونة

1391559193

نشرت صحيفة ديفنسا سنترال الإسبانية والمعروفة بولائها لريال مدريد صورة تبين المؤامرة التي قام بها حكم مباراة ريال مدريد وأتلتيكو بيلباو ايزا غوميز، خاصة وأن اللقاء شهد طرد ظالم حسب رأي الصحيفة بحق أبرز لاعبي الملكي كرستيانو رونالدو في الدقيقة 75 من عمر اللقاء.

وقد نشرت الصحيفة المدريدية التي أبدت غضبها من قرارات الحكم الخاطئة طوال مجريات اللقاء حسب رأيها، صورة تبين مدى عشق الحكم الإسباني لناديي برشلونة وأتلتيك بيلباو، حيث وجدت الصحيفة على تويتر ما تبحث عنه من دليل قاطع على تواطئ الحكم ضد ريال مدريد.

وجاء ذلك عن طريق تواجد عدد لا بأس به من لاعبي أتلتيك بيلباو وبرشلونة ضمن حساب الحكم الشخصي على صفحته الخاصة في توتير عد أنه لم يتواجد اي لاعب من الميرنغي بين المتابعين له، أو العكس.

وأضافت الصحيفة أن تقريبا 20 عضواً من أتلتيك بيلباو تقريبا على حساب الحكم الإسباني، بعضهم من الجهاز الاداري الفريق والآخر لاعبين منهم توكيرو، وفيرناندو اموربيتا وغيرهم من نجوم الفريق.

وقالت الصحيفة أيضاً أن ما حدث في ملعب سان ماميس الجديد ما هو إلا مهزلة وفضيحة تحكيمية واضحة باركها الحكم بكل تواطئ، حيث ترى الصحيفة أن طرد رونالدو ربما يكون مستحقاً لكن لماذا لم يطرد غوربيغي وايتوراسبي أيضاً من طرف أتلتيك بيلباو، مع العلم أنهما ايضاً تطاولا على رونالدو بدفعه قبل وصول الحكم إلى الواقعة.

يذكر أن المباراة قد انتهت بالتعادل الايجابي بين الفريقين، في مباراة كانت أقرب لريال مدريد في الشوط الثاني، إلا أن قرار الحكم بطرد الدون أجبر الملكي على التراجع والبحث عن التعادل، خاصة وأن أصحاب الارض استعادو الحياة بعد طرد الخطر الاول في اليمرنغي.

1177472

1177471

الاخبار العاجلة