زيارة البارسا للبيت الأبيض

30 يوليو 2011
زيارة البارسا للبيت الأبيض

قام وفد نادي برشلونة برئاسة الرئيس ساندرو روسيل الأمس الجمعة بزيارة خاصة للبيت الابيض .

فبعد الحصة التدريبية صباح الأمس الجمعة ، توجه بعثة البارسا الى مقر البيت الابيض من أجل زيارة خاصة . و كان في استقبال البلوغرانا مايكل ستراتمانيس مساعد الرئيس أوبابما و مستشاره .

قرابة 60 شخص

كانت بعثة البارسا مكونة من 59 شخص . و قد ترأسها الرئيس ساندرو روسيل الذي كان مرفقا بنوابه جوزيب ماريا باتوميو ، جوردي كاردونير ، جوزيب رامون ، فيدال أباركا و ديداك لي . كما كان حاضرا أنطوني روسيش المدير العام لنادي برشلونة و أندوني زوبيزاريتا و جوزيب غواريولا و باقي أعضاء الطاقم التقني للفريق كما لاعبي البارسا . 
زيارة خاصة برفقة مرشد تاريخي

بعد اجتياز النقط الامنية ، توزع وفد البارسا على مجموعتين لزيارة مقر البيت الابيض . حيث زارا عدة مرافق و اماكن تاريخية في البيت الابيض مثل قاعات الاستقبال , الردهات المؤدية لقاعات الندوات الصحافية . و كان معهم مشرد يشرح لهم تاريخ كل غرفة و كل مكان في البيت الابيض و ايضا اسماء رؤساء أمريكا الذين تعاقبوا على البيت الابيض عبر التاريخ . 
كما زار وفد البارسا الغرفة الخاصة بصور برؤساء الولايات المتحدة الامريكية حيث توجد صور مرسومة لهم باستثناء الرئيس جون كينيدي الذي لم يكتمل رسمه بسبب وفاته المباغثة إذ كان الرسام غير قادر على رسم وجهه. 
و قد انتهت زيارة وفد البارسا بصورة جماعية في العشب امام باب الجنوبي للبيت الأبيض .

 

الاخبار العاجلة