بالصور: اختتام الأنشطة الرياضية بثانوية بني سيدال الإعدادية بتتويج الفرق الفائزة

1 يونيو 2016
بالصور: اختتام الأنشطة الرياضية بثانوية بني سيدال الإعدادية بتتويج الفرق الفائزة

الهادي بيباح – بني سيدال

في إطار أنشطتها المختلفة المرتبطة بالعملية التربوية و التعليمية و بتنسيق مع جمعية أباء و أولياء التلاميذ و بشراكة مع “جمعية ثرلي للثقافة و التنمية”، نظمت الثانوية الإعدادية بني سيدال نهار الإثنين 30 ماي 2016 حفل اختتام الأنشطة الرياضية المتنوعة المنظمة خلال الموسم الدراسي 2015/2016 و ذلك بحضور رئيس المؤسسة و الأطر الإدارية و التربوية و النائب الأول لرئيسة مجلس جماعة بني سيدال الجبل و رئيس جمعية ثرلي للثقافة و التنمية و بمشاركة مجموعة من التلاميذ و التلميذات.

اختتام هذه الأنشطة الرياضية تم بمناسبة إجراء المقابلات النهائية بين الفرق المشاركة في دوري كرة القدم المصغرة ذكور و دوري كرة اليد إناث و ذلك بإشراف أستاذي التربية البدنية بالمؤسسة السيدين كريم فلوقي و يحيى عبدلاوي.

و خلال هذه الأمسية الرياضية تم تتويج أربع فرق بعد إجراء نهايتين في كرة القدم المصغرة ذكور و أخريين في كرة اليد إناث، حيث توج فريق قسم الأولى 4 بالنسبة للنهاية الأولى في كرة القدم و الخاصة بالمستوى الأول إعدادي، فيما توج فريق قسم الثانية 3 بالنسبة للنهاية الثانية في ذات الرياضة و الخاصة بالمستويين الثاني و الثالث. أما نهايتي دوري كرة اليد إناث فقد آلت إلى كل من فريق الأولى 4 كذلك بالنسبة للمستوى الأول و فريق الثانية 3 بالنسبة للمستويين الثاني و الثالث.

وقد خصصت لعناصر الفرق الأربعة المتوجة كؤوس و ميداليات رمزية بالإضافة لتكريمهم بشواهد تقديرية، كما تم منح أعضاء الفرق الوصيفة شواهد تقديرية تنويها بمجهوداتهم و مشاركتهم القيمة في هذه التظاهرة الرياضية المدرسية.

و تم بذات المناسبة تكريم عناصر فريق كرة اليد إناث الذي مثل المؤسسة خلال السنة الدراسية الحالية في البطولة الإقليمية المنظمة في هذا الصنف الرياضي حيث تمكن هذا الفريق المؤسس خلال السنة الجارية من بلوغ نصف النهاية.

الاخبار العاجلة