بالصور .. ذا روك نجم المصارعة هو سبب إنفصال ارينا شايك عن رونالدو

20 يناير 2015
بالصور .. ذا روك نجم المصارعة هو سبب إنفصال ارينا شايك عن رونالدو
يبدو أن انفصال اللاعب البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب نادى ريال مدريد الأسبانى  عن عارضة الأزياء الروسية ارينا شايك قد يشغل العالم لفترة طويلة .

فبعد تأكيد رونالدو من جهة وارينا من جهة أخرى سبب إنفصالهما , كثرت الأقاويل عن سبب الإنفصال بين الاثنين , الأمر الذى كان غامضا فى الأيام الأخيرة الماضية مما جعل الصحفيين يجتهدون كثيرا من أجل معرفة سبب الإنفصال .

فهناك من الصحفيين من أكد أن سبب الإنفصال هو مشاكل بين ارينا ووالدة رونالدو , وهناك من قال أن سبب الإنفصال هو خيانة آرينا لرونالدو مع وكيل اعمالها الإيرانى , لكن خرج علينا الصحفيون بسبب جديد وقد يكون مقنع تماما خصوصا إذا تم تأكيد هذا السبب بالصور .

فكما هو معروف للجميع أن النجمة الروسية هى بطلت فيلم ” هرقليز ” الذى يشاركها فيه نجم المصارعة ذا روك , الأمر الذى جعل موقع ” Bongdaplus” الفيتنامى ينشر صورا بين ذا روك وآرينا اثناء الترويج لفيلمهما الجديد مؤكدا أن الظهور المهنى بين ذا روك وارينا جعل هناك تقارب فى المشاعر بينهم .

وتأتى تلك الصور لتؤكد أن العلاقة بين الروك وآرينا تخطت حدود الصداقة المهنية واصبحت علاققة حب بين الآثنين , الأمر الذى أغضب رونالدو كثيرا .

كما أن الموقع الفيتنامى ذكر أن باقة الزهور التى أهديت إلى ارينا فى عيد ميلادها كانت هدية من نجم المصارعة ذا روك .

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]
1912015-c5f7f
الاخبار العاجلة