بالفيديو.. نجوم برشلونة يرقصون مع شاكيرا

31 مايو 2011

لاعبو برشلونة الإسباني يحتفلون بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على خشبة المسرح مع المغنية الكولومبية شاكيرا، في ليلة نارية شهدت احتفالات الفريق الكاتالوني بإحراز اللقب القاري للمرة الرابعة.

برشلونة – احتفل لاعبو برشلونة الإسباني بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على خشبة المسرح مع المغنية الكولومبية شاكيرا، في ليلة نارية شهدت احتفالات الفريق الكاتالوني بإحراز اللقب القاري للمرة الرابعة في تاريخه على حساب مانشستر يونايتد الإنكليزي (3-1) السبت على ملعب “ويمبلي” في لندن.

وجلب مدافع الفريق الدولي جيرار بيكيه، المرتبط بعلاقة غرامية مع شاكيرا، زملاءه إلى الحفل الموسيقي الذي أحيته المغنية اللبنانية الأصل، الأحد، بعدما وعدهم بذلك على مدونة “تويتر” بحال فوز برشلونة.

وانضم إلى بيكيه، المهاجم دافيد فيا صاحب الهدف الثالث، وبدرو رودريغيز الذي افتتح التسجيل في الشوط الأول، والمهاجم بويان كركيتش ولاعبو الوسط سيرجيو بوسكيتس وتشافي هرنانديز، حيث رقصوا سويا مع شاكيرا أمام حشد غفير في الملعب الاولمبي في برشلونة.

[pro-player width=’530′ height=’253′ type=’video’]http://www.youtube.com/watch?v=Cd09qdQWDSc[/pro-player]

[pro-player width=’530′ height=’253′ type=’video’]http://www.youtube.com/watch?v=jXJYY_Jzxi8&feature=player_embedded#at=39[/pro-player]

الاخبار العاجلة