بدء أعمال إنشاء الملعب الجماعي الجديد في سلوان

6 مايو 2024
بدء أعمال إنشاء الملعب الجماعي الجديد في سلوان

سبورناظور: عماد الذهبي

 

أعلن جمال الحمزاوي، رئيس جماعة سلوان، بالتعاون مع مجموعة من أعضاء الجماعة وممثلين عن الفعاليات المدنية والرياضية، صباح اليوم الإثنين الموافق 6 ماي، عن انطلاق أعمال بناء الملعب الجماعي الجديد في المنطقة.

ومن المتوقع أن يكون هذا المشروع، الذي سيشرف عليه المهندس أيوب بنجيلالي من شركة “Amihas des Travaux”، نقطة تحول في البنية التحتية الرياضية للمنطقة.

ويتميز الملعب الجديد، الذي سيقام على مساحة تبلغ 22 ألف متر مربع، بوجود 4000 مقعد في المرحلة الأولى، مع خطط لتوسيعه في المستقبل لاستيعاب عدد أكبر من المشجعين. وسيضم الملعب مستودعات لتبديل الملابس، ومقهى، وقاعة للرياضات، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الأخرى.

وبتكلفة تبلغ مليار و100 مليون سنتيم، يأتي هذا المشروع لتلبية تطلعات سكان سلوان الذين يطالبون بإنشاء ملعب رياضي في المنطقة. وأشار الحمزاوي إلى أن هذا المشروع كان حلمًا طال انتظاره، وأصبح اليوم حقيقة بفضل جهود جميع أعضاء المجلس والتعاون المستمر مع السلطات المحلية.

وفي ختام كلمته، أكد الحمزاوي أن الملعب سيكون متاحًا لفريق الجماعة ولجميع الفرق بالناظور، مما يسهم في تطوير الرياضة في المنطقة ودعم الشباب الموهوبين.

الاخبار العاجلة