بدر الدين السعيدي وعثمان هبال يتوجان بالذهب في أكادير

15 مارس 2024
بدر الدين السعيدي وعثمان هبال يتوجان بالذهب في أكادير

سبورناظور : عماد الذهبي

 

 

توج البطلين الشابين بدر الدين السعيدي وعثمان هبال من مدينة الناضور، بالميدالية الذهبية في البطولة الوطنية المدرسية للتكواندو والكراطي بمدينة اكادير .

وجاء هذا التتويج نتيجة جهودهما المتواصلة وأدائهما المتميز الذي أهلهما لتصدر المرتبة الأولى في هذه المنافسات الرياضية الهامة.

البطولة، التي انعقدت في قلب مدينة أكادير، شهدت مشاركة واسعة من طلبة المدارس من مختلف أنحاء المملكة. وقد كانت محط أنظار العديد من المهتمين والمتابعين لرياضتي التكواندو والكراطي على المستوى الوطني. وقف الجميع شاهدًا على التألق اللافت للبطلين السعيدي وهبال، اللذين أبهرا الحضور بمهاراتهما الفائقة وروحهما التنافسية العالية.

تأتي هذه الإنجازات لتؤكد مجددًا على القدرات الرياضية الواعدة التي تزخر بها مدينة الناضور والمغرب بشكل عام. وقد أعرب البطلان عن سعادتهما البالغة بالفوز، مشيرين إلى أن هذا التتويج هو ثمرة سنوات من التدريب الجاد والمثابرة.

من جهتهم، أشاد المسؤولون والمدربون بالإنجاز الكبير الذي حققه البطلان، مؤكدين على أهمية الدعم المستمر للمواهب الرياضية الشابة في المغرب. وأكدوا كذلك على أن مثل هذه الإنجازات تسهم في رفع اسم المملكة عاليًا في المحافل الرياضية الدولية.

تعد هذه البطولة الوطنية المدرسية للتكواندو والكراطي فرصة لاكتشاف المواهب الشابة وتنميتها، وتؤكد على الاهتمام المتزايد بالرياضات القتالية في المغرب. وبلا شك، سيكون لتألق السعيدي وهبال دور كبير في إلهام الأجيال القادمة من الرياضيين الشباب في المغرب وخارجه

الاخبار العاجلة