بدر هاري ينال حكما بأربع سنوات موقوفة التنفيذ، والهروب من هولندا هو الحل الوحيد للملاكم الغاضب

25 يناير 2014
بدر هاري ينال حكما بأربع سنوات موقوفة التنفيذ، والهروب من هولندا هو الحل الوحيد للملاكم الغاضب
قضت المحكمة الهولندية بالحكم على الملاكم العالمي بدر هاري بأربعة سنوات موقوفة التنفيذ، وهي العقوبة التي تعتبر قاسية بالنسبة لنجم مثل بدر هاري، معروف عنه سرعة إستثارته وغضبه.
هاري الذي كان مهددا بالسجن لعشرة سنوات نافذة أنقذ بعدما قامت عشيقته إستيل كرويف بالشهادة لصالحه الامر الذي جعل ححكم العشرة سنوات نافذة بصيح أربع سنوات موقوفة التنفيذ في قضية ضرب هاري لرجل الاعمال الهولندي كوين إيفرنيك.
هاري الآن أصبح أمام  مأزق كبير، وهو إما أن يستمع لإهانات الهولنديين ويغض الطرف أو يرد على هذه الاهانات وفي تلك الحالة سيكون الحكم ضده قاسيا، إذ يتوجب على هاري طيلة الاربعة سنوات القادمة عدم تحريك يديه وتوجيه اللكمات والركلات إلا حين يكون داخل الحلبة، حيث أن القضاء الهولندي سيوقع عقوبات قاسية على هاري في حال إعتداءه على مواطن هولندي أو غير هولندي داخل هولندا.
تجدر الاشارة إلى أن متاعب بدر هاري بدأت عندما إكتشف الهولنديون خبر العلاقة التي تجمع بين إستيل كرويف والملاكم العالمي الذي يلعب لصالح المغرب، إذ لم يتقبل الهولنديين أن تترك إستيل زوجها الهولندي وتصبح عشيقة لمغربي، وهو ما جر على الاخير لعنات الهولنديين التي كادت أن تنسف مستقبله الرياضي.
goud
[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]
badr hare.
الاخبار العاجلة