بدر هاري ينهي تداريبه في الرباط.. وخطاب “الوعيد” يسبق نزال دجنبر المقبل

16 أكتوبر 2016
بدر هاري ينهي تداريبه في الرباط.. وخطاب “الوعيد” يسبق نزال دجنبر المقبل

أنهى بدر هاري، البطل المغربي والعالمي في رياضة “الكيك بوكسينغ- كي وان”، استعداداته للنزال الذي سيجمعه بالبطل الهولندي ريكو فيرهوفن، بعد شهرين من الآن في ألمانيا، موجها الشكر للطاقم المرافق له في مرحلة الإعداد التي خاضها في إحدى قاعات التداريب في مدينة الرباط.

ونشر البطل المغربي، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، صورة له بمعية طاقم إحدى القاعات الرياضية المتخصصة في تداريب “فنون الحرب”، في حي “السويسي” في الرباط، حيث كان يباشر بدر هاري استعداداته لنزال “Glory Collusion “، منذ أشهر.

وفي الوقت الذي اشتدت فيه الحرب الكلامية قبل موعد النزال المرتقب، بين البطل المغربي وخصمه الهولندي، الأخير الذي توعد بالنصر في تصريحاته الإعلامية الأخيرة، معتبرا في الآن ذاته أنه “الأقوى”، لم يخف بدر هاري ثقته في قدراته، مستحضرا إنجازاته السابقة، لما كان فيرهونين اسما مغمورا لدى متتبعي “الكاي وان”، على حد تعبيره.

وتجدر الإشارة إلى أن المقاتل المغربي خضع لفترة إعداد شاقة، بمعية مدربه مايك بيسونيي، كان الغرض منها الرفع من منسوب اللياقة البدنية، لاسيما بعد انقطاع بدر هاري عن خوض أي نزال منذ 13 شهرا، قبل أن يقبل الأخير التحدي الذي أعلن عنه خصمه الهولندي.

ومعلوم أن البطل ريكو فيرهونين هو من بادر لدعوة بدر هاري لخوض نزال “الوداع”، وهو ما لم يرفضه البطل المغربي، معلقا على ذلك عبر صفحته الشخصية على “الفايسبوك” على طريقته المعتادة “أقبل التحدي. الذئاب لا تنام أمام رغبة الخرفان”.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

الاخبار العاجلة