برشلونة يقدم فابريغاس لوسائل الإعلام الإثنين المقبل

13 أغسطس 2011
برشلونة يقدم فابريغاس لوسائل الإعلام الإثنين المقبل

النادي الكاتالوني ينتظر بفارغ الصبر قدوم لاعبه الجديد ومن الممكن تواجده في إياب السوبر.

مدريد – يعتزم نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم تقديم سيسك فابريغاس كلاعب جديد ضمن صفوف الفريق أمام وسائل الإعلام والمشجعين الإثنين المقبل، حسب ما ذكرته تقارير إعلامية الجمعة.

ويستعد فابريغاس /24 عاما/ للعودة إلى برشلونة بعد ثمانية أعوام قضاها بفريق آرسال الإنكليزي، وذلك في صفقة قدرت قيمتها بنحو 40 مليون يورو بما فيها متغيرات العقد.

ويحاول لاعب خط الوسط الإسباني منذ عام 2009 أن يعود إلى برشلونة الذي رحل عن صفوفه في عام 2003 وهو في السادسة عشرة من عمره، وقد نجح أخيرا في التغلب على تمسك المدير الفني الفرنسي آرسين فينغر ببقائه في آرسنال.

ولا يزال برشلونة ينتظر التأكيد الرسمي على انتقال اللاعب من آرسنال، والذي ينتظر وصوله في وقت لاحق الجمعة، قبل الإعلان عن الصفقة للجمهور.

وذكرت صحيفتا “سبورت” و”موندو” في موقعيهما على الإنترنت أن فابريغاس سيسافر من لندن إلى برشلونة الأحد وسيجرى تقديمه من قبل برشلونة بطل أوروبا الاثنين المقبل أمام وسائل الإعلام والجماهير.

وكان فابريغاس يتطلع في البداية إلى أن يكون متاحا للمشاركة في ذهاب كأس السوبر الإسباني المقرر أمام ريال مدريد في العاصمة الإسبانية الأحد ، لكنه لن يتمكن من ذلك نظرا للتأجيل في الاتفاق على تفاصيل التعاقد.

وأعرب الإسبانيان فيكتور فالديز حارس مرمى برشلونة وزميله المدافع جيرارد بيكيه في وقت سابق عن سعادتهما باقتراب عودة مواطنهما فابريغاس إلى صفوف برشلونة.

ولم يقيد الفرنسي فينغر الجمعة اسم فابريجاس ضمن قائمة الفريق الذي سيواجه نيوكاسل السبت في المرحلة الأولى من مباريات الدوري الإنكليزي للموسم الجديد.

وقال فالديز “أعتقد أن اليوم (الجمعة) سيكون يوما رائعا لنادي برشلونة أعتقد أننا سنتعاقد مع لاعب رائع نشأ هنا. إنه من نوعية اللاعبين التي يعشقها مدرب الفريق ومشجعوه، سيتأقلم سريعا مع أسلوب لعبنا”.

وأضاف “فابريغاس أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم، وسيكون شرف كبير أن يكون ضمن صفوف فريقنا”.

واتفق بيكيه مع فالديز بأن اليوم سيكون يوما رائعا مشيرا إلى أنه يشعر بسعادة بالغة.

ويرتبط بيكيه مع فابريغاس بصداقة وطيدة علما بأن بيكيه سبق له الاحتراف في مانشستر يونايتد الإنكليزي قبل العودة لصفوف برشلونة.

وذكرت وسائل الإعلام في إقليم كتالونيا معقل نادي برشلونة أن فابريغاس سيرافق برشلونة في رحلته إلى العاصمة الإسبانية مدريد لمواجهة ريال مدريد الأحد في ذهاب كأس السوبر الإسباني ولكن دون أن يكون ضمن قائمة الفريق لهذه المباراة.

وأوضحت وسائل الإعلام الكتالونية أنه من المرجح أن يدخل فابريغاس ضمن حسابات جوسيب غوارديولا المدير الفني لبرشلونة في لقاء الإياب مع ريال مدريد ببرشلونة الأربعاء المقبل.

الاخبار العاجلة