برنامج الدورة الرابعة لـ “البلاي أوف” لكرة السلة

25 مايو 2023
برنامج الدورة الرابعة لـ “البلاي أوف” لكرة السلة

سبورناظور:متابعة

 

تتواصل اليوم الاربعاء 24 ماي 2023 مباريات دوري البلاي أوف لكرة السلة باجراء الدورة الرابعة حيث تدخل الفرق منعطف جمع اكبرعدد من النقط ،والسؤال المطروح من هي الاندية صاحبة النفس الطويل القادرة على حصد اكبر عدد من الانتصارات ؟

وعن المجموعة الاولى، يواجه لفتح الرياضي نظيره الوداد الرياضي في لقاء قوي سيعمل فيه الطرفان معا على تحقيق الفوز ، الفتح بقيادة نجمه زويتة سيستجمع كل قواه من اجل انتصار جديد ،لكن الوداد لن يقف مكتوف اليدين في هذه المباراة..فماذا في جعبة الفتحيين لمواصلة السير في الاتجاه الصحيح ؟
الجيش الملكي ينتظر مواجهة المغرب الفاسي في لقاء يعد بالفرجة والندية،الفاسيون ربحوا لقاء الذهابلكن مباراة الاياب بالرباط ستكون عسيرة المنال ،فماذا هيأ ابناء العاصمة العلمية لتحقيق نتيجة ايجابية خارج قواعدهم؟
.المجموعة الثانية :
.مجد طنجة ينتظر قدوم الكوكب المراكشي في مواجهة شمال/جنوب ..ابناء مدينة البهجة لن يكونوا في جولة سياحية بمدينة البوغاز ،وبالتالي هم مدعوون لاخراج
مافي جعبتهم قصد كسب المعركة ،

فماذا هيأ مجد طنجة من اجل الظفربنقاط المواجهة؟
.جمعية سلا تستقبل اتحاد طنجة والمناسبة سانحة للسلاويين لاثباتقوتهم بعد تحقيقهم الفوز ذهابا بطنجة .لكن فارس البوغاز سيعمل كل مافي وسعه لرد الدين للسلاويين مباراة جد قوية، فهل يكون ابناء المدرب سعيد البوزيدي في يومهم الكبير لتحقيق انتصار جديد ؟
.
البرنامج:
الاربعاء 24 ماي 2023

المجموعة الاولى :
الرباط : قاعة ابن رشد : س19:الفتح الرياضي / الوداد الرياضي:
سلا : قاعة المركز الرياضي : س 19:الجيش الملكي/المغرب الفاسي

المجموعة الثانية :
طنجة : قاعة الزياتن : س 19:مجد طنجة/الكوكب المراكشي :
سلا : قاعة البوعزاوي : س 19:جمعية سلا/ اتحاد طنجة :

 

الاخبار العاجلة