بطولة الكيك بوكسينغ في الناظور تستعد للانطلاق!

29 فبراير 2024
بطولة الكيك بوكسينغ في الناظور تستعد للانطلاق!

سبورناظور: أيمن الملالي

 

 

يترقب عشاق الرياضة القتالية بفارغ الصبر حدثًا استثنائيًا يوم السبت المقبل، حيث ستشهد القاعة المغطاة في الناظور مواجهات قوية في التظاهرة الدولية لرياضات الكيك بوكسينغ المواي طاي والكاي وان في نسخته الثانية” بالناظور “FNAN”تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ المواي طاي الصفات والرياضات المماثلة وبتنسيق وتعاون مع عصبة الريف.

ويعد الحدث فريدًا من نوعه، سيتنافس فيه أفضل اللاعبين في عالم الكيك بوكسينغ على اللقب والتتويج المنظم من طرف جمعية أجيال المستقبل بالناظور بمشاركة ثلاثة قارات ” اسبانيا و أسبا و افريقيا بالإضافة الى مشاركة أبطال من ربوع المملكة، الناظور، فاس، مكناس، الرباط .

وستكون القاعة المغطاة في الناظور الشاهدة على مواجهات حماسية وندية، حيث سيقدم اللاعبون أفضل ما لديهم من مهارات وقوة وإصرار للفوز.

وتعد هذه البطولة فرصة رائعة لعشاق الرياضة للاستمتاع بأداء اللاعبين المميز ومشاهدة أساليبهم الفريدة في التصدي لخصومهم وتحقيق الانتصارات.

لذا، يدعوكم المنظمون في الناظور لحضور هذا الحدث الكبير ومشاركة اللاعبين في تشجيعهم ودعمهم، والتمتع بجو منافسات الكيك بوكسينغ المثيرة.

انضموا إلينا يوم السبت في القاعة المغطاة لتشهدوا أجمل اللحظات الرياضية وتشجعوا فرقكم المفضلة في بطولة الكيك بوكسينغ في الناظور!.

وسيكون برنامج هذه التظاهرة الرياضية على الشكل التالي:

الجمعة 1 مارس 2024:
التاسعة صباحا: إجراء الأوزان والفحص الطبي
الثانية زوالا: ندوة صحفية بمقهى. مدريد الكائن بشارع محمد الخامس
السبت 2 مارس 2024:
الساعة الثانية بعد الزوال: بداية النزالات لمختلف الأوزان والأعمار.

الأحد 3 مارس 2024:
زيارات ميدانية استكشافية للوفود المشاركة.

الاخبار العاجلة