بعد الهزائم المتوالية لبدر هاري… شكوك بالتورط في المراهنات تلاحق البطل المغربي

7 أكتوبر 2023
بعد الهزائم المتوالية لبدر هاري… شكوك بالتورط في المراهنات تلاحق البطل المغربي

سبورناظور : محمد زريوح

 

 

بعد الانهزامات المتوالية التي تلقاها البطل المغربي في رياضة “الكيكبوكسينغ” بدر هاري، أصبح مؤخرا موضع شك من قبل جمهوره من عموم المغاربة.

وكانت الهزيمة الثقيلة التي تلقاها هاري يوم السبت الجاري أمام خصمه الإستوني “أوكو يورجندال” بمثابة النقطة التي أفاضت الكأس.

وانتقد الجمهور المغربي الأداء الضعيف الذي أبان عنه البطل في رياضة “الكيك بوكسينغ” وحركاته الثقيلة التي جعله يتلقى عدة ضربات كانت كفيلة باستسلامه في الجولة الثانية.

وتلقى هاري في الجولة الأولى لكمة قوية أسقطته أرضا وكادت تهزمه بالضربة القاضية أمام منافسه في سهرة “غلوري 89″ التي احتضنتها، ليلة السبت، مدينة بروغاس البلغارية.

وأعادت هذه الهزيمة المهينة للبطل المغربي، سيناريو تورط بدر هاري في مخطط المراهنات التي تقام بالملايير خلال مباريات “غلوري”.

واتهم نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بدر هاري بكونه يتعمد الخسارة لجني أموال طائلة من المراهنات، باعتبار أن أغلب التوقعات كانت تتنبأ بكسبه المباراة.

وفي السياق ذاته، انتقد آخرون هاري بكونه يخيب آمال جمهوره من المغاربة ويتلاعب بمشاعرهم في المباريات الأخيرة التي انهتزم فيها كلها.

ويذكر أن مباراة اليوم للبطل المغربي في رياضة الكيك بوكسينغ، كانت مؤجلة منذ التاسع من شتنبر الماضي، بسبب الأحداث المرتبطة بزلزال المغرب.

الاخبار العاجلة