بعد انتدبات قوية… هلال الناظور يواجه أجاكس طنجة بشعار العودة للنتائج الإيجابية

9 فبراير 2024
بعد انتدبات قوية… هلال الناظور يواجه أجاكس طنجة بشعار العودة للنتائج الإيجابية

سبورناظور: عماد الذهبي

 

 

بعد فترة التوقف في البطولة، يعود الحماس والتحدي إلى ملاعب القسم الأول هواة بمباراة قمة بين فريق الهلال الرياضي الناظوري واجاكس طنجة، عشية يوم الأحد 11 فبراير ، سيتقابل الفريقان في الملعب البلدي بالناظور في إطار الجولة 16، حيث ستكون المواجهة حاسمة في صراع الصدارة.

بعد الانتدابات القوية التي قام بها الهلال، يأمل الهلال في التقرب من الصدارة والتفوق في المنافسة بعد تحول الفريق إلى مزيد من القوة والتنوع في التشكيلة، مما يجعله مرشحًا قويًا لتحقيق الفوز في هذه المباراة المهمة بقيادة المدرب ” عمر حاسي ” .

من جهة أخرى، يدخل اجاكس طنجة المباراة بطموح كبير لتحقيق نتيجة إيجابية والمنافسة على الاستمرار في الترتيب، و يدرك الفريق الطنجاوي أهمية هذه المواجهة، وسيسعى جاهدًا لتحقيق الفوز والعودة بنتيجة إيجابية من ملعب الهلال.

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة وممتعة للمشاهدين خاصة وأنها ستنقل مباشرة على صفحة سبورناظور ، حيث يترقب الجمهور مواجهة شرسة بين الفريقين. سيكون الأداء الذي يقدمه كل فريق محوريًا في تحديد مساره في البطولة، وستكون النتيجة حاسمة في تحديد من سيتصدر الجدول ويسيطر على المنافسة في كوكبة الفرق المتقدمة .

يذكر أن فريق الهلال يحتل الرتبة 4 برصيد 26 نقطة ، في حين فريق اجاكس طنجة يحتل الصف الثاني ب29 نقطة وبفارق الاهداف عن المتصدر الاتحاد الرياضي ابي جعد

 

الاخبار العاجلة