بعد طباعة شعار الفريق عليها ، حافلة وفاق ازغنغان تصل قبل متم هذا الشهر

16 يوليو 2011
بعد طباعة شعار الفريق عليها ، حافلة وفاق ازغنغان تصل قبل متم هذا الشهر

من المنتظر أن تتوصل إدارة فريق وفاق ازغنغان لكرة القدم ، في غضون الأسبوع المقبل ، بالحافلة التي كان فريق هلال دوسلدورف ، المكون في غالبيته من المهاجرين المغاربة ، قد وعد بإرسالها خلال المقابلة الحبية التي جرت بين الفريقين قبل ثلاثة اشهر ، بعد ان استكملت الجهة المانحة لكافة الرتوشات التقنية و على مستوى هيكل الحافلة ، بعد طباعة شعار الفريق عليها ( انظر الصور ).

هذا و سيسافر رئيس فريق الوفاق علي النعناع بعد ايام قليلة من اجل تسلم الحافلة في عين المكان و اصطحابها قبل متم الشهر الجاري .

و تجدر الإشارة إلى أن توفر الوفاق على هذه الحافلة ، التي كال انتظارها من قبل الجماهير الأزغنغانية ، سيساهم في منح أجواء ملائمة لعناصر الفريق خلال السفر خارج قواعده . وقد صرح علي النعناع لمنبرنا بهذا الخصوص ان الحافلة المرتقب وصولها إلى ازغنغان بعد اقل من أسبوعين تعد مكسبا كبيرا للفريق، بالنظر إلى المتاعب الجمة التي كان يتكبدها اللاعبون خلال تنقلاتهم خارج الميدان، بحيث ستوفر لهم المزيد من الراحة ، مما سيحفزهم على العطاء أكثر، و تحقيق النتائج الايجابية التي ترضي الجمهور بازغنغان المتعطش إلى التوفر على فريق يلعب على أعلى المستويات .

وشكر بالمناسبة فريق هلال دوسلدورف و كافة المساهمين في تحقيق أمل الفريق في التوفر على حافلة خاصة ، كما دعا كافة العاليات الازغنغانية من محبين و قدماء اللاعبين إلى الالتفاف حول العناصر الشابة التي يتكون منها الفريق ، و تحفيزها و الوقوف بجانبها ، من اجل السير قدما في صناعة أفراح الجماهير ، كما قال أيضا أن ملعب الشريف محمد امزيان تسير فيه الأشغال بوثيرة متزايدة كي يكون جاهزا مع بداية الموسم الرياضي المقبل سواء على مستوى الأرضية، كما بالنسبة لباقي المرافق الأخرى .

الاخبار العاجلة