بعد مخاض عسير.. تعشيب ملعب زايو ابتداء من شتنبر المقبل

17 يوليو 2016
بعد مخاض عسير.. تعشيب ملعب زايو ابتداء من شتنبر المقبل

بعد نداءات متكررة من شباب مدينة زايو وبعد عدة مراسلات تم مؤخرا التأشير من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على إصدار القرار بتعشيب ملعب الأمير مولاي عبد الله بزايو، ابتداء من شتنبر المقبل.
وكانت لجنة تقنية متخصصة قد حلت بملعب مدينة زايو في زيارة عملت من خلالها على أخذ أرقام متعلقة بأبعاد الملعب في أفق وضع دراسة حتى يتم البدء في الأشغال في موعدها المحدد، كما حضر إلى ملعب المدينة خلال هذا اليوم، السيد محمد الرمضاني عضو لجنة البنية التحتية بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والنائب الثاني لرئيس عصبة الهواة وهو بالمناسبة رئيس نادي الفتح الناظوري لكرة القدم.
زايوسيتي نت التقت بالسيد الرمضاني وسألته عن السبب في شمول الإصلاح لملاعب أخرى غير مدينة زايو علما أنها تمارس بمستويات دنيا وهي مدن أقل سكانا من زايو، فكان جوابه أن الجامعة تتعامل مع الطلبات الموضوعة لديها وفق جدول زمني يراعى فيه الجماعة التي تقدمت بملفها أولا، وهو ما لم تقم به بلدية زايو إلا مؤخرا على حد قول الرمضاني.
وأثناء لقائنا به صرح الرمضاني أن الأشغال ستنطلق شهر شتنبر أو أكتوبر كأقصى تقدير، وستستمر على مدى ثلاثة أو أربعة أشهر بتكلفة مالية تناهز 600 مليون من السنتيمات.
وكان لزايوسيتي نت لقاء آخر على هامش حضور اللجنة التقنية بملعب زايو، وفيه صرح لنا بأن المجلس البلدي سيعمل على إعادة هيكلة محيط رقعة الميدان، من خلال العمل على بناء مدرجات أخرى ومستودعات جديدة ومرافق أخرى بشكل يستجيب لتطلعات شباب المدينة على حد وصف السيد محمد الطيبي.
يذكر أن نهضة زايو لكرة القدم ستضطر للتنقل صوب مدينة الناظور أو العروي بغية إجراء مقابلاتها من الموسم المقبل في انتظار تجهيز ملعب الأمير مولاي عبد الله لاستقبال المباريات.

زايوسيتي

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

الاخبار العاجلة