بلاغ عاجل من جمعية ثاومات لمحبي فريق الهلال الرياضي الناظوري

17 مارس 2024
بلاغ عاجل من جمعية ثاومات لمحبي فريق الهلال الرياضي الناظوري

سبورناظور: عماد الذهبي

 

 

توصل موقع سبورناظور ببلاغ من جمعية محبي فريق الهلال الرياضي الناظوري لكرة القدم لتوضيح مجموعة من النقاط بعد الهزيمة المذلة التي تلقها يوم أمس السبت على حساب الوفاء الرياضي الفاسي بنتيجة 5.1 وما تبع ذلك من خرجات لبعض اللاعبين على الموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك واليكم البلاغ.

جمعية ثاومات لمحبي فريق الهلال الرياضي الناظوري

#بلاغ

بقلق كبير تابعت جمعية ثاومات لمحبي فريق الهلال الرياضي الناظوري، تبعات الهزيمة المذلة التي تلقتها الفريق أمس بفاس، إذ نستنكر بشدة تعامل بعض لاعبي الفريق مع المبارة، فرغم تحفظنا أيضا على طريقة إشتغال المدرب عبد الوهاب بنخدة وعجزه عن السيطرة على المجموعة، وكسب ثقة الاعبين والطاقم التقني الذي يشتغل الى جانبه، وكذا رفضنا لخرجته الاعلامية السابقة التي الغير موفقة والتي أساء فيها لبعض اللاعبين، إلا أن مثل هذه الأمور في الأندية الكبيرة كا نادي الهلال الرياضي الناظوري يعالجها المكتب الإداري للفريق في اجتماعات مغلقة ومسؤولة، ولا يتم معالجتها من طرف بعض الاعبين الذين تحوم حولهم مجموعة من الشكوك وبعض المستخدمين الذين تجاوزا حدود إختصاصاتهم مما يسيئ لسمعة الفريق الأول والتاريخي للمنطقة والذي يجر ورائه حمولة 70 سنة من التاريخ الأمجاد.

وعليه فإن المكتب المسير لجمعية ثاومات لمحبي فريق الهلال الرياضي الناظوري يعلن للرأي العام مايلي:

_ ندين بشدة تصريحات الاعب ” أيوب الزاهر ” والتي مست تاريخ النادي وجسم وشرف قدماء لاعبي الهلال بإعتبارهم رأس مال الماضي التليد للنادي.

_ تضامننا اللامشروط مع السيد عبد الوهاب بن خدة ضد كل التصريحات التي مست بعض أموره الشخصية والتي بعيدة كل البعد على ماهو تقني ومهني.

_ دعوة المكتب الإداري للفريق بإتخاذ الاجراءات التأديبية الزجرية في حق الاعب ” أيوب الزاهر ” وباقي المتورطين في الإساءة إلى شعار وتاريخ وسمعة النادي.

_ مطالبتنا من المكتب المسير التدخل العاجل لتصحيح الوضع داخل الطاقم التقني للفريق وتعيين إطار وطني كبير على رأس العارضة الفنية للنادي يستطيع القطع مع العشوائية وفرض الانضباط داخل النادي.

_ ضرورة تعيين مدير إداري جديد للفريق قادر على تدبير النادي إداريا والتنسيق والتواصل مع مختلف مكونات الفريق.

_ إعفاء جميع المستخدمين الذي يتجاوزون حدود إختصاصاتهم، وتنقية محيط الفريق من بعض الأشخاص الذي تربطهم علاقات خاصة مع بعض الاعبين والذين كانت لهم اليد الطويلة في مهزلة مبارة وفاء فاس أمس السبت .

_ وختاما فإننا في جمعية ثاومات لمحبي فريق الهلال الرياضي الناظوري نعبر عن دعمنا اللامشروط للمكتب الإداري للنادي بقيادة السيد عبد الرحيم هربال، وندعوا الجماهير الهلالية إلى مزيد من اليقظة والالتفاف حول النادي.

عن المكتب الإداري للنادي.

الرئيس : بنعيسى بوكراع

الاخبار العاجلة