بلجريني يحدذر لاعبيه : برشلونة ليس ميسي فقط

18 فبراير 2014
بلجريني يحدذر لاعبيه : برشلونة ليس ميسي فقط

عقد مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي مانويل بيليجريني مؤتمراً صحفياً للحديث عن المباراة المنتظرة يوم غد الثلاثاء على ملعب الاتحاد ضد برشلونة في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأكد مدرب مانشستر سيتي مانويل بيليجريني أن اللاعب فرناندينيو جاهز للمشاركة ضد برشلونة بعد تعافيه من الإصابة ، فيما لم يخف إعجابه بالنادي الكتلوني ، قبل أن يشيد مرة أخرى بالمهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وتحدث المدرب التشيلي أولاً عن مواجهة برشلونة وقال : “إنه اختبار جيد بالنسبة لنا ، نحن الآن نقدم موسماً جيداً والآن يأتي الشيء المهم ، أهدافنا بطبيعة الحال هي محاولة الاستمرار في دوري أبطال أوروبا ، عندما تلعب ضد برشلونة والفرق الكبيرة فيجب النظر دائماً للأمور المهمة”.

وتابع بقوله : “الشيء الحاسم هو الظهور بنفس الفريق الذي نراه هنا كل أسبوع في الدوري الإنجليزي الممتاز ، نحن نلعب دائماً باستخدام أسلوبنا ولكن لا يمكننا أن ننسى ليونيل ميسي والعديد من اللاعبين ، على الرغم من أننا سنلعب مع عدم وضع هذا الشيء في اعتبارنا”.

واعترف مدرب مانشستر سيتي أن هذه المباراة ستكون ممتعة للغاية واضاف : “أنا واثق تماماً أن الجماهير سوف تستمتع بهذه المباراة ، وأعتقد أيضاً أنها استمتعت كثيراً عندما تأهلنا للدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى ، أنهم يحبون الطريقة التي نلعب بها بشكل كبير”.

وسئل بيليجريني عن المهاجم ليونيل ميسي وقال : “من الصعب إيقاف ليونيل ميسي ، دون شك ، من الصعب جداً لأنه لاعب كبير ويملك الموهبة والسرعة والأسلوب الجيد وإنهاء الهجمات ، إنه لاعب مهم جداً ولكني لا أعتقد أن برشلونة هو ميسي ، لأن هناك لاعبين آخرين يمكن أن يصنعوا الفارق ، لذلك من المهم أن نلعب كفريق واحد في الدفاع والهجوم”.

وفيما يتعلق باستحواذ برشلونة على الكرة ، وهو ما يمكن أن يخلق المشاكل لنادي مانشستر سيتي واضاف : “سيكون من المهم الفوز في ميداننا ، برشلونة ليس فريقاً عادياً يمارس كرة القدم ، إنه الآن في نهائي الكأس وهو يتصدر الدوري الإسباني ولا يزال على قيد الحياة في دوري أبطال أوروبا ، ولكن الجزء التكتيكي سيكون هو مفتاح الحل”.

وأشاد المدرب مانويل بيليجريني باللاعب الإيفواري يايا توريه وقال : “توريه لاعب مهم جداً بالنسبة لنا وهو قادر على فعل ما يريد على أرض الملعب ، حيث يمكنه أن يعمل بصورة دفاعية جداً أو هجومية في نفس الوقت ، يايا لديه الكثير ليقدمه من أجل الفريق”.

gh

الاخبار العاجلة